ناهد السباعي تحيي ذكرى وفاة أخيها برسالة مؤثرة.. وتزور قبره
مشاهير أخبار المشاهير
17 فبراير 2022 10:37

ناهد السباعي تحيي ذكرى وفاة أخيها برسالة مؤثرة.. وتزور قبره

avatar خلدون ضامر

أحيت الممثلة المصرية ناهد السباعي، الذكرى الثامنة لوفاة شقيقها الراحل فريد المرشدي، برسالة مؤثرة، ومجموعة من الصور التي جمعتهما في أوقات سابقة.

وقالت السباعي: ”وحشتني قوي قوي قوي فات 8 سنين وحقيقي مش مصدقة نفس الوجع نفس ونفس الوحشة ربنا يجمعني بيك علي خير يا احلي واطيب قلب في الدنيا.. اللهم ارحمه برحمتك الواسعة يا الله اشتقت لأخي الميت يا رَبّي اللهم من كان طيبًا هينًا لينًا فطيب ثراه وارزقه الراحة في مرقده، وكن رحيمًا به يا أرحم الراحمين“.

وتوجهت الفنانة المصرية لزيارة قبر شقيقها الراحل في ذكرى وفاته، ووثقت صورا عبر حسابها في إنستغرام من أمام مقبرته.

2022-02-2022-02-17-at-11.37.07

وزارت أيضًا مقبرة الفنان الراحل أحمد زكي، وكذلك الفنان الراحل هيثم أحمد زكي، والذي كان يعتبر من أصدقائها المقربين.

2022-02-2022-02-17-at-11.37.08

كما وثقت المنتجة ناهد فريد شوقي، والدة الفنانة ناهد السباعي، رسالة في الذكرى الثامنة لوفاة ابنها فريد المرشدي، فنشرت صورته وكتبت: “ 8 سنين يا حبيبي أحمدك وأشكر فضلك يا رب على رحمتك بي وإعطائي القدرة على الصبر.. إنا لله وإنا إليه راجعون“.

وانهالت الدعوات بالرحمة والمغفرة من نجوم الفن والمشاهير على رسالة ناهد سباعي ووالدتها، كان من بينهم الفنانة المصرية داليا البحيري التي كتبت لزوجها السابق ووالد ابنتها: ”الف رحمة ونور…اطيب واحن الناس ربنا يتغمدك برحمته الواسعة يا ابو قسمت“.

ومن بين المعلقين، غادة عادل، إنجي علي، فاديا الطويل، سوسن بدر، وغيرهن، آملين أن يتغمد الله الراحل بواسع رحمته.

وكان رجل الأعمال فريد المرشدي، حفيد الفنان الراحل فريد شوقي، قد فارق الحياة في عام 2014 وشكل رحيله صدمة لأسرته ووالدته المنتجة ناهد فريد شوقي.

وتزوج المرشدي سابقا بالممثلة المصرية سوسن بدر، لكن هذا الزواج لم يكتب له النجاح والاستمرارية، فانفصل الطرفان بعد مضي أربعة أعوام على الارتباط، لعدم توفر مقومات التفاهم والانسجام بين الطرفين، ففارق العمر بينهما كبير لكون سوسن بدر تزيده بعشرين عامًا، وفق التصريحات المتداولة على لسانهما سابقا.

وكرر تجربة الزواج من داخل الوسط الفني للمرة الثانية، بزواجه من النجمة داليا البحيري في أغسطس / آب من العام 2008، وهو الزواج الذي استمر خمسة أعوام قبل الانفصال في العام 2013، بعدما أنجبت له ابنتهما الوحيدة قسمت، ولم يستمر المشوار المهني للمرشدي مطولا بعد انفصاله عن داليا، فقد وافته المنية في العام التالي بشكلٍ مفاجئ.