حسين فهمي: كلام الناس لا يشغلني.. ورأيي مع أبنائي إرشاديا وليس إلزاميا
حسين فهمي: كلام الناس لا يشغلني.. ورأيي مع أبنائي إرشاديا وليس إلزامياحسين فهمي: كلام الناس لا يشغلني.. ورأيي مع أبنائي إرشاديا وليس إلزاميا

حسين فهمي: كلام الناس لا يشغلني.. ورأيي مع أبنائي إرشاديا وليس إلزاميا

تحدث الفنان المصري، حسين فهمي، عن فيلمه الجديد "الملحد"، وأهم ما جذبه لتقديمه، وتوقعاته للعمل عند عرضه، كما تطرق بحديثه عن علاقته بأبنائه، وموقفه من الشائعات التي تطارده من حين لآخر، وأيضا أهم الهوايات التي يمارسها في حياته.

وقال الفنان حسين فهمي في تصريح لـ"فوشيا" إن فيلم "الملحد" يعتبر من الأعمال السينمائية التي يعتز بها، ووصفه بأنه "غير عادي"، وبه إمعان الفكر، وهو واحد من الأسباب التي جذبته للمشاركة فيه، وما شجعه أيضًا هو قصة الفيلم عن الإلحاد، مشيرًا إلى أنه بدأ بالتزايد بالمجتمعات الإسلامية، وهي فكرة لم يتم التطرق إليها من قبل بهذا الشكل الذي سيكون عليه الفيلم.

وأضاف الفنان المصري أنه يتوقع أن يحدث جدل فكري عند عرض الفيلم، وهو ما يسعى إليه دائما من خلال أعماله التي يقدمها، بمعنى أن يكون لها رد فعل لدى المشاهد، وأن لا تمر مرور الكرام، بحيث تجعله يفكر ويتناقش، ويعتقد أن هذا هو هدف أي عمل فني، وفي النهاية تمنى أن ينال إعجاب الجمهور.

وتطرق فهمي بحديثه إلى شكل علاقته بأبنائه، ودوره في حياتهم، قائلا: "أتعامل مع أبنائي كصديق لهم، ولا أفرض رأيي عليهم أبدا في أي شيء في حياتهم لأنها ملكهم فقط وهم أصحاب الحق في اتخاذ أي قرار فيها، ودوري هو إعطاء النصيحة ليس أكثر، ونتناقش كثيرا في كل شيء، ودائما ما يكون رأيي ارشاديا وليس إلزاميا".

كما كشف عن هواياته الخاصة، والأشياء التي تشغله وقت فراغه: "أحب ممارسة الرياضة، والقراءة تستحوذ على جزء كبير من وقتي، وأذهب دائما إلى المكتبات لشراء كتب في مجالات مختلفة، وأشعر بمتعة في المعرفة والاكتشاف وتذوق الفن في كل مكان في العالم، وهو ما يجعلني استغل وقت فراغي في السفر للعديد من الدول لزيارة الأوبرات العالمية، والمعارض والمتاحف".

وحول الشائعات التي تطارد حياته الشخصية من حين لآخر، ومنها زواجه وطلاقه، قال: "لا أهتم بالشائعات إطلاقا ولا بالرد عليها؛ لأنني لست ممن يضيع وقته في أمور لا أهمية لها وغير منطقية، فالناس ستظل تتكلم دائما، وأنا في الحقيقة لا يشغلني كلامهم، كما أنني لدي مبدأ هو أن الشائعة تموت وتنتهي بعدم الرد عليها".

يذكر أن فيلم "الملحد" يشارك في بطولته إلى جانب حسين فهمي، كل من صابرين، وأحمد حاتم، وغيرهما، وهو من تأليف إبراهيم عيسى، إخراج ماندو العدل، وإنتاج أحمد السبكي.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com