إليسا تمازح أنور الأمير وكارلوس: روحوا لمحلاتكن يلا.. وهذا سعر فستانها
مشاهير أخبار المشاهير
17 فبراير 2022 7:27

إليسا تمازح أنور الأمير وكارلوس: روحوا لمحلاتكن يلا.. وهذا سعر فستانها

avatar أروى الزعبي

وثق مقطع فيديو موقفا طريفا بين النجمة اللبنانية إليسا وزميليها أنور الأمير وكارلوس، أثناء غنائها على مسرح ”ستارز أون بورد“.

وأظهر المقطع في البداية قيام إليسا بدعوة أنور الأمير إلى المسرح ليؤدي معها أغنية ”عايشالك“، ليصعد بعدها كارلوس ويحاول إكمال الأغنية بينما ترقص إليسا على الموسيقى.

ولكن كارلوس لم يتمكن من أداء الأغنية بشكلٍ جيد، الأمر الذي جعل ”ملكة الإحساس“ تمازحهما، قائلةً: ”روحوا لمحلاتكن يلا“، وسط تفاعل وضحكات الجمهور المتواجد.

ولاقى مقطع الفيديو رواجا كبيرا بين محبي النجمة الذين رأوا في تصرفها عفويةً كبيرة، واصفين إياها بـ ”المهضومة“ و“القوية“، في حين انتقد عدد منهم طريقة رقصها والفستان الذي اختارت ارتداءه في هذا الحفل، مشيرين إلى أنه لا يناسب شكل جسمها.

وأطلت إليسا بفستانٍ باللون الأزرق الغامق من توقيع مصممة الأزياء ستيلا مكارتني، ويصل سعره إلى 3630 دولارا أمريكيا.

وبالعودة لعفوية صاحبة أغنية ”سهرنا يا ليل“، فلم يكن مقطع الفيديو الأول الذي يُظهر تفاعلها مع الجمهور بعفويةٍ خلال الحفل؛ إذ سبقه مقطعٌ آخر، مازحت فيه إليسا أحد الحضور، قائلةً: ”بدال ما تصور زقفلي“، فردّ عليها: ”لعيونك“.

وأحدثت هذه الممازحة، ردود فعل واسعة بين الجمهور على مواقع التواصل الاجتماعي، فعلقت إحداهن: ”عجيبة المطربة الوحيدة اللي تعجبني وأحبها على كثر ما كنت اكرهها أيام المراهقة“، لترد عليها متابعة أخرى ممازحة: “ زاد وعيك واكتشفتي انو اليسا أرقى مغنية“.

وكان الجمهور في وقتٍ سابق قد تداول مقطع فيديو للنجمة الشهيرة وهي تبكي أثناء أداء أغنيتها الشهيرة ”يا مرايتي“، خلال حفلها الغنائي في ”سان دييغو، كاليفورنيا“، ضمن جولتها الفنية في الولايات المتحدة الأمريكية.

كما لفت انتباه الجمهور حينها رقص صاحبة ”عكس اللي شايفينها“ على المسرح حافية القدمين، والتي أصبحت تعتمدها في الآونة الأخيرة.

يذكر أن رحلة ”ستارز أون بورد“، هي رحلة بحرية لعدة أيام، يشارك فيها عدد من النجوم العرب، وتبحر عبر البحر الأبيض المتوسط مع نجوم العرب المفضلين على متن سفينة الرحلات البحرية النرويجية.