لا يمانع تجسيد زوجته ياسمين رئيس مشاهد القبلات.. من هو هادي الباجوري؟‎‎
مشاهير أخبار المشاهير
17 فبراير 2022 1:24

لا يمانع تجسيد زوجته ياسمين رئيس مشاهد القبلات.. من هو هادي الباجوري؟‎‎

avatar محمد موسى

أحدث المخرج المصري، هادي الباجوري، زوج الفنانة ياسمين رئيس، الجدل بتصريحاته، بعدما أعلن أنه ليس لديه مانع بأن تقدم زوجته مشاهد رومانسية وقبلات في أعمالها الفنية، كما أنه لا مشكلة عنده بأن يقال عنه زوج الممثلة.

وقال الباجوري: ”معنديش مشكلة زوجتي تعمل مشهد رومانسي في أعمالها، ومقدرش أقول غير كدة لأني بعمل مشاهد رومانسية وإزاي هقولها لا؟ هتقولي أنت منافق، وكل شخص عنده شخصيته وممكن يتعرض على ياسمين رئيس مشهد رومانسي وهي ترفض، هي حرة“.

وأضاف المخرج المصري: ”بوسة فيلم قمر 14 عادية والقبلات كانت حاجة عادية في السينما من 20 سنة وأنا مش هغير نفسي عشان الجمهور، دول هما اللي محتاجين يتعالجوا، والبوسة ليها معني في الفيلم وتمثل حالة الحب“.

وعلى إثر هذه التصريحات التلفزيونية؛ تعرض المخرج هادي الباجوري للهجوم من الجمهور عبر مواقع التواصل، كما استشاط الفنان أحمد فلوكس غضبًا بسبب تصريحاته، وعلق: “ ده أنت وده نوعك انت إحنا لا.. أنت بتقول إيه.. اتقِ الله، متى المهنة دي تتعدل وتنضف بقي.. خلوها تنضف“.

وأكد مصدر مقرّب من ياسمين رئيس أن الأخيرة لم تفاجأ من تصريحات زوجها وهي تتفق معه، وأضاف: ”لو كانت ياسمين مكانه لصرحت بنفس وجهة النظر“.

هادي الباجوري ولد في عائلة فنية، والده الصحفي والمنتج جميل الباجوري، خالته هي الممثلة الراحلة زيزي البدراوي، شقيقه هو المخرج وكاتب السيناريو الراحل سامح الباجوري.

تزوج في المرة الأولى من زوجة شقيقه الراحل سامح الممثلة فيدرا لكنهما انفصلا، ليرتبط في المرة الثانية من الفنانة حنان ترك لكن لم يدم الزواج طويلا، أما الثالثة فكانت الممثلة ياسمين رئيس، التي قابلها أثناء إخراج مسلسله ”عرض خاص“ الذي كانت هي إحدى بطلاته.

أخرج هادي كليبات غنائية عديدة لنجوم الصف الأول بينهم هيفاء وهبي وعمرو دياب، إضافة إلى أفلام ومسلسلات بينها ”عرض خاص“ وفيلم ”الضيف“.