بسمة وهبة لـ هاني شاكر: "جاتلي جلطة بسببك"
مشاهير أخبار المشاهير
16 فبراير 2022 22:39

بسمة وهبة لـ هاني شاكر: "جاتلي جلطة بسببك"

avatar مصطفى الحاج

عبرت الإعلامية المصرية، بسمة وهبة، عن غضبها من أزمة منع مغني المهرجانات الشعبية، وأبدت اعتراضها على إيقاف نشاط الفنانين الشعبيين، معتبرة أن للجمهور حق اختيار ما يسمعه، والخلاف لا يفسد للود قضية.

وعادت وهبة للدفاع عن مطربي المهرجانات، وتحديدًا كلا من عمر كمال وحمو بيكا، بعد صدور قرار بإيقاف كل منهما، ودعت نقيب المهن الموسيقية الفنان هاني شاكر، لإعادة النظر في أمر مطربي المهرجانات الذين صدرت قرارات بإيقافهم مؤخرًا.

وكشفت الإعلامية المصرية أن هاني شاكر على خلاف معها شخصيًا، بسبب التفرقة بالحصول على تصاريح الغناء بين مطربي المهرجانات ومغني الراب.

وأكدت احترامها وحبها للفنان هاني شاكر، وعلقت: ”ده أنا جالي جلطة يوم خلافي معاك، بس أنا كنت ضد انك تمنع المهرجانات وتشجع الراب، وكلمات الراب كلها كلمات جنسية ومن الشارع، وكنت خايفة على بنتي وولاد المصريين كلهم“.

وخلال حلقتها من برنامج ”90 دقيقة“، ناشدت الإعلامية بسمة وهبة، الفنان هاني شاكر، بالسماح لحمو بيكا بالغناء في مصر، نظرا لمعاناته الصحية وانقطاع مصدر دخله الوحيد، وقالت: ”فين روح الفنان اللي بنستجديها منك يا أستاذ هاني؟ فين الإنسانية؟ ماسكين حمو بيكا، أنا أرجوك إنك تسامح وتسمح لحمو بيكا يرجع يغني تاني بضوابط ويحصل على التصريح“.

وتابعت: ”من الواضح إنك زعلان، لأنك مقاطع البرنامج، ومشدد على الناس، إنه ما يردوش عليا، وعالعموم أنا معنديش مشكلة، براحتك يا أستاذ هاني، أنا بحبك، وبستسمحك، وحمو بيكا غلبان، وحقيقي تعبان بمرضه… وإنت ملك الإحساس يا أستاذ هاني“.

وأكدت بسمة وهبة أن دفاعها عن حمو بيكا، ليس له علاقة برؤيتها له كمطرب، مشددة على أن حالته الإنسانية هي من دفعتها للحديث عن الأمر.

من ناحية أخرى أبدت بسمة وهبة استغرابها من كثرة المشاكل بين مطربي المهرجانات الشعبية، ووجهت نصيحة لهم خلال حلقتها بالكف عن افتعال المشاكل مضيفة: ”كلمة حق.. ليه حمو بيكا وعمر كمال وحسن شاكوش عاملين شقاوة ومشاكل دايماً.. اهمدوا وخليكم في شغلكم“.