أبو جبل يرد على زوجته سمارة يحيى: لا أريد أزمة بين شعبي مصر والجزائر
مشاهير أخبار المشاهير
16 فبراير 2022 14:37

أبو جبل يرد على زوجته سمارة يحيى: لا أريد أزمة بين شعبي مصر والجزائر

avatar محمد جميل

رفض حارس منتخب مصر ونادي الزمالك، محمد أبو جبل، الرد على تصريحات زوجته ملكة الجمال الجزائرية سمارة يحيى، والتي جاءت بعد تعليقه على سؤال ”الحالة الاجتماعية“، خلال استضافته في برنامج تلفزيوني.

ونقلت صحف مصرية عن مقرب من ”أبو جبل“ قوله إن الأخير يرفض الرد على تصريحات زوجته حتى لا يحدث وقيعة بين الشعبين المصري والجزائري، مشيرا إلى أن الضجة الحاصلة حول الثنائي تهدف لهذا الأمر؛ لذلك فإن حارس نادي الزمالك يلتزم الصمت.

وكانت سمارة يحيى، قد نشرت رسالة مطولة عبر حساباتها على مواقع التواصل، بعد أن أجاب أبو جبل على سؤال الإعلامية منى الشاذلي حول ”حالته الاجتماعية“، فقال: ”يعني.. هقولك بعدين.. فيها مشاكل“، وسط حالة من الضحك، دون أن يضع حدا للشائعات التي تتردد حول انفصاله عنها.

فيما جاء في رسالة ملكة جمال الجزائر السابقة: ”منذ فترة أغلقت على الموضوع وكظمت غيظي في قلبي؛ لأنه أولا موضوع شخصي، وثانيا لأنني لست من النوع الذي يستغل المشاكل لأصبح (تريند)، وثالثا احتراما لكلا العائلتين“.

وأضافت: ”لكن للأسف الطرف الثاني تفكيره كان غير تفكيري. توقعت منه إجابة أذكى بكثير من تلك الإجابة، وطريقة أحسن من تلك الطريقة“.

ولفتت إلى أنه ”لم تعد توجد قناة أو صحيفة لم تتواصل معها“، للحصول على تعليق، مؤكدة أنها ”اختارت السكوت؛ لأن البيوت أسرار“.

وتابعت: ”الحمد لله عندي الوعي الكافي والمسؤولية الكافية كي لا أتكلم عن الموضوع، حتى ينتهي بالطريقة التي يرى الله أن فيها الخير لنا، لكن بما أن الموضوع أخذ أكبر من حجمه وتسبب بالأذى لي ولمن يحبونني، فأود أن أطلب منكم شيئا، فضلا وليس أمرا وأنا أختكم، أن يُغلق الموضوع اليوم وأن نترك الخلق للخالق“.

وكشفت: ”هناك الكثير من الكلام في خاطري ردا على التصريحات والإشاعات الكاذبة، والناس التي استغلت الموقف وأذتني، لكن سيأتي التوقيت المناسب للتكلم“.

2022-02-BeFunky-collage12126-1110x564-1

يذكر أن أبو جبل وزوجته كان قد تصدر اسمهما مواقع التوصل خلال إقامة بطولة أمم إفريقيا لكرة القدم مؤخرا، وراجت وقتها أنباء تشير إلى انفصالهما.

واستند العديد من المتابعين إلى خطوة أبو جبل وزوجته، بعدما ألغيا متابعة بعضهما عبر ”إنستغرام“، وحذفا جميع الصور التي تجمعهما معا.