عمر كمال يوجه رسالة بعد اتهامه بالإساءة لـ هاني شاكر
مشاهير أخبار المشاهير
16 فبراير 2022 12:53

عمر كمال يوجه رسالة بعد اتهامه بالإساءة لـ هاني شاكر

استنكر مغني المهرجانات، عمر كمال، الاتهامات الموجهة ضده، والتي تتعلق بالإساءة لنقيب المهن الموسيقية الفنان هاني شاكر، خلال بث مباشر له على مواقع التواصل الاجتماعي؛ وهو ما تسبب بقرار وقفه عن الغناء من قبل النقابة.

وقال كمال في تصريحات تلفزيونية إنه حدث خلاف خلال حفله في واشنطن؛ بسبب منع عدد من الأشخاص الدخول لأنه كان ممتلئا بالكامل؛ فرفض الأمن دخولهم ليندلع اشتباك تمكن الأمن من فضّه.

وأضاف مغني المهرجانات أنه سمع بعض الإعلاميين يقولون هذه مشكلة ”بارات وشوارع ودول بتوع المهرجانات“.

وتابع: ”بالأمس كنت في كروز مع النجم راغب علامة والنجمة إليسا ونانسي عجرم وقبلها كنت في هيوستن وكاليفورنيا، وممكن حضرتك تحكم دي قهاوي بلدي ولا مسارح محترمة“، موضحا: ”طلعت أدافع عن نفسي في فيديو لايف لأن في حفلة من الحفلات كانت هتتلغي بسبب الكلام دا والناس قالولي يا عمر الناس بتقول أن حفلاتك مفيهاش أمن“.

وأوضح أنه اضطر للظهور في مقطع فيديو؛ لأنه رجل يحترم نفسه، وسعى كثيرا للحصول على فيزا للولايات المتحدة، إلا أنه فوجئ بأحد الأشخاص يقول له: ”هاني شاكر هيمرجحك لما ترجع، قولتله لا أنا راجل محترم وهاني شاكر مش هيمرجحني هو بيمرجح اللي مش كويس“.

وأكمل حديثه: ”لقيت واحد تاني بيقولي هاني شاكر هيقطعلك تذكرة رجوعك لمصر، قولتله لا يا حبيبي أنا المتعهد بتاعي قاطعلي تذكرة رجوعي لمصر، وأخرى بتقولي أصل أحنا داخلين على نص الليل روح توب وصلي، قولتلها روحي حضرتك إنتي صلي وسبيني بعد اللايف أصلي ودا كل اللي حصل“.

كما قال عمر كمال: ”حفلة أمس حضرها 5 آلاف من الجمهور، وأرسلت أسفي خلالها في رسالة صوتية مدتها 5 دقائق، وهذه نفس مشكلة تمور وحليب عندما نسمع الإعلام“.

وأكد وهو يدافع عن نفسه: ”دا كل كلامي وبعدها لقيت بيان طالع على المواقع إني سكران وتحت تأثير الكحوليات“، متسائلا: ”مين قال إني سكران ؟!“، مفيش أي اتصال رسمي حصلي واللي حصل نفس موضوع تمور وحليب اللي حصل قبل كده ودا اللي بيحصل دائما بنطلع قرار إيقاف“، موضحا: ”إمبارح بعت فويس للاستاذ هاني شاكر لمدة 6 دقائق وقولتله إنت جزمتك فوق راسي ومستحيل حد يغلط في حضرتك، وبعت الرسالة أيضا لكل أعضاء النقابة لأني مقدرش أغلط في حد لإني بشرف بلدي“.

وكان منصور هندي رئيس لجنة العمل بنقابة المهن الموسيقية، قد أكد في تصريحات صحفية وقف عمر كمال، وتحويله للتحقيق على خلفية ما بدر منه خلال تواجده في أمريكا تجاه النقابة، وبعض الأشخاص.

وأعلن سعد متولي، المستشار القانوني لنقابة المهن الموسيقية، أن النقابة برئاسة الفنان هاني شاكر، قررت وقف كمال عن الغناء، بعد مهاجمته لهاني شاكر.

وكشفت مصادر من نقابة المهن الموسيقية أن السبب وراء منع عمر كمال هو حديثه غير اللائق الذي أساء فيه لنقابة المهن الموسيقية وهاني شاكر، من خلال البث المباشر الذي أطل فيه عبر صفحته الرسمية على ”فيسبوك“ أثناء تواجده في أمريكا.

من جهته كشف سكرتير عام نقابة المهن الموسيقية أحمد رمضان أنه سيتم التحقيق مع عمر كمال، في 20 فبراير الجاري، بعد قرار إيقافه عن الغناء.