كواليس طلب أوزهان ليد ديميت أوزديمير.. سيارة بمليون دولار وجناح فندقي
كواليس طلب أوزهان ليد ديميت أوزديمير.. سيارة بمليون دولار وجناح فندقيكواليس طلب أوزهان ليد ديميت أوزديمير.. سيارة بمليون دولار وجناح فندقي

كواليس طلب أوزهان ليد ديميت أوزديمير.. سيارة بمليون دولار وجناح فندقي

كشفت صحيفة "حريات" التركية عن كواليس عرض الزواج الذي قدمه المغني أوزهان كوتش، لحبيبته النجمة ديميت أوزدمير يوم الـ 14 من فبراير/ شباط الحالي، بالتزامن مع الاحتفالات بعيد الحب.

وقالت الصحيفة إن كوتش، استأجر الجناح الملكي في فندق Six Senses Kocataş Mansions، من أجل العرض، والذي يصل سعر الإقامة فيه في الليلة 82 ألف ليرة تركية (6 آلاف دولار أمريكي).

وأضافت الصحيفة أن المصاريف لم تتوقف عند هذا الحد؛ إذ قام أوزهان بتزيين ذلك الجناح المطّل على مضيق البسفور، خصيصا لتلك الليلة، كما قام باستئجار سيارةٍ خاصةٍ لتلك الليلة وهي سيارة Rolls-Royce الفاخرة، التي تبلغ قيمتها نحو مليون دولار، لاصطحاب ديميت من منزلها إلى الجناح الفندقي.

واختارت ديميت للمناسبة فستانا أسود بسيطا بظهر مكشوف، مع حذاء أسود بالكعب العالي، وتركت شعرها بتموجات خفيفة، بينما وضعت مكياجا ناعما.

وعن عرض الزواج، ذكرت الصحيفة أنه وبينما كان الثنائي يتناول العشاء في الجناح الملكي، دخلت فرقة "ساكيلر"، وبدأت تقديم أغنية Dünyadan Uzak، أي "بعيد عن الدنيا"، وحينها قام أوزهان بطلب يد أوزدمير على أنغام تلك الأغنية، التي تقول في كلماتها: "قريب من البحر.. بعيد عن الدنيا.. تعال لنتنازل دون إجبار أبدا.. لنجد مكانا.. بعيدا عن الدنيا".

كما قدم أوزهان لديميت في الليلة الرومانسية "الاستثنائية" خاتم سوليتير بماسة من عيار 4 قراريط، وهو الخاتم الذي ظهر بيدها اليمنى في الصور التي التقطت لهما ونشرها كلاهما على حساباته في مواقع التواصل الاجتماعي، للإعلان عن نبأ خطوبتهما.

وكانت الصحفية التركية برسين، قد أوضحت في منشورٍ لها بأن فرقة "ساكيلر" ألغت جميع نشاطاتها في ذلك اليوم، بعدما طلب منهم صديقهم أوزهان أن يكونوا إلى جانبه في يومه المميز.

هذه الليلة الرومانسية بكل تفاصيلها، جاءت بعدما اقترحت ديميت على أوزهان إنهاء علاقتهما منذ فترة، حينما كانا في إجازة لهما في باريس، وذلك بسبب مرض والدتها ورغبتها بأن تبقى إلى جانبها لتعتني بها.

ولكن من الواضح أن الثنائي لم يستطيعا تحمل الانفصال وقررا العودة إلى بعضهما، الأمر الذي دفع أوزهان لتقديم عرض الزواج لديميت في ليلةٍ لن تنساها.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com