إليسا تمازح شابا بحفلها في سفينة "ستارز ان بورد": بدال ما تصور زقفلي
مشاهير أخبار المشاهير
16 فبراير 2022 11:06

إليسا تمازح شابا بحفلها في سفينة "ستارز ان بورد": بدال ما تصور زقفلي

أشعلت الفنانة اللبنانية إليسا حفلها الغنائي على مسرح سفينة المشاهير ”ستارز اون بورد“، التي انطلقت بالتزامن مع عيد الحب، ويشارك فيها مجموعة من النجوم والنجمات العرب.

وقدمت ”ملكة الإحساس“ باقة من أجمل أغانيها، كما تفاعلت كعادتها بالرقص على المسرح، فيما كان الجمهور متناغمًا معها ويردد أغانيها، مستمتعًا بالحفل الغنائي.

ويعتبر الكثير من الأشخاص الذين يحضرون حفلات النجوم فرصة لتوثيقها، فيبدأون بتصوير المغنين على المسرح والأجواء الاحتفالية، حتى تبقى للذكرى، لكن كان لإليسا رأي مغاير؛ إذ مازحت أحد الحضور عندما قالت له: ”بدال ما تصور زقفلي“، فردّ عليها: ”لعيونك“.

وأحدث المقطع المصور لهذه اللقطة ردود فعل واسعة بين الجمهور على مواقع التواصل الاجتماعي، فعلقت فتاة: ”عجيبة المطربة الوحيدة اللي تعجبني وأحبها على كثر ما كنت اكرهها أيام المراهقة“، لترد عليها متابعة أخرى ممازحة: “ زاد وعيك واكتشفتي انو اليسا أرقى مغنية“، و“ضحكتني بردة فعليها على اللي بصور فيها“، و“اتركيهم يا إليسا حابين يصوروكي“.

أما إطلالتها فقد أشاد بها متابعون، وانتقدها آخرون: “ أول مرة تلبس شي حلو… ما بدها الناس تصورها…هيدي شو مخها“، و“حلو فستانهاـ آخر إطلالاتها ما عجبوني في الحفلات اللي احيتها“.

يذكر أن رحلة ”ستارز أون بورد“، هي رحلة بحرية لعدة أيام، يشارك فيها عدد من النجوم العرب، وتبحر عبر البحر الأبيض المتوسط مع نجوم العرب المفضلين على متن سفينة الرحلات البحرية النرويجية.

وكشف منظم مهرجان ورئيس مجلس إدارة “ستارز أون بورد Stars On Board” يوسف حرب أن المشاركين في الحفل راغب علامة، ونجوى كرم، إليسا، وليد توفيق، نوال الزغبي، ملحم زين، نادر الأتات، محمد خيري، ودي جي أصيل.

وكانت الفنانة نانسي عجرم قد اعتذرت عن المشاركة في الرحلة، وكتبت عبر حسابها على تويتر: ”‏لظروف خاصة، أعتذر عن المشاركة في رحلة ستارز أون بورد لهذا الموسم.. مع التأكيد على استثنائية هذه التجربة التي جمعتني بها محطات عديدة تكللت بالنجاح“.

وأضافت: ”آمل أن نعود ونلتقي مجددا في رحلات أخرى يتم الإعلان عنها في وقتها المناسب.. إلى اللقاء قريبا“.

وشارك في الرحلة السابقة، عدد من الفنانين منهم: كاظم الساهر، شيرين عبد الوهاب، مايا دياب، نادر الأتات، هادي خليل، عامر زيان، نور الزين، فانيسا عازفة الكمان، ناصيف زيتون، ملحم زين، نجوى كرم ووليد توفيق.