حبيبة محمد رشاد ترد على تشبيهها بطليقته مي حلمي
مشاهير أخبار المشاهير
15 فبراير 2022 11:18

حبيبة محمد رشاد ترد على تشبيهها بطليقته مي حلمي

avatar خلدون ضامر

ردت حبيبة الفنان المصري الشاب، محمد رشاد، الجديدة على تشبيه ملامحها بطليقته السابقة الإعلامي مي حلمي، التي انفصل عنها بعد خلافات وأزمات واتهامات ظهرت للعلن.

وكانت غادة فتحي قد وثقت مجموعة من الصور عبر حسابها على إنستغرام، ليأتي لها عدد من التعليقات بأنها شبيه بمي حلمي، فردت: ”أنا مش شبه حد.. أنا غادة فتحي، مفيش وجه مقارنة أصلا،، لا أنا مش شبه حد نهائي“.

2022-02-1067977081644769219

ويستعد محمد رشاد للاحتفال بخطبته لها خلال الفترة القليلة المقبلة، بعد أن أعلن مؤخرًا أنه دخل بعلاقة عاطفية مع غادة فتحي، وهي عضو باللجنة التنسيقية لشباب الأحزاب والسياسيين.

وكان رشاد قد نشر عبر خاصية ”الستوري“ بحسابه على إنستغرام، صورة له تجمعه بحبيبته الجديدة في نهاية رأس السنة، دون أن يكشف عن هويتها، وقام بإخفاء ملامح وجهها، وأرفق الصورة بتعليق قال فيه ”بحبك“، وأرفقها كذلك بأغنية رومانسية له.

2022-02-2022-02-15-at-12.53.52

وحظيت الصورة بتفاعل واسع بين جمهوره، متمنين له حياة سعيدة بعيدة عن الأزمات والمشاكل، كما حصل في زيجته الأولى مع مي حلمي، فيما انتقده آخرون بسبب إخفاء ملامح حبيبته.

وكان الثنائي محمد رشاد ومي حلمي قد أعلنا انفصالهما قبل عام، وخرج كل منهما بتصريحات هجومية ضد الطرف الآخر، بعدها طرح رشاد أغنية ”أنا مش شمتان“ وهي من كلمات كوثر حجازي وألحان محمد النادي وتوزيع طارق عبد الجابر.

2022-02-Untitled-collage-30

وعلق محمد رشاد على حقيقة توجيهه رسائل مبطنة لطليقته من خلال أغنية ”أنا مش شمتان“، وقال: ”مش بوجه رسائل مبطنة لحد، الموضوع مش مقصود، الفكرة إن ربنا بيبعتلي حاجة في الوقت ده والناس بتربط الأحداث ببعض“.

وكان الفنان نشر مقطع فيديو للأغنية تزامنًا مع قرار إيقاف طليقته مي حلمي عن تقديم البرامج قبل أشهر قبل أن تنتهي الأزمة.

وتعرضت ”حلمي“ للإيقاف عن العمل بعد تحدثها بطريقة أزعجت ضيفها لاعب فريق الزمالك أحمد صالح لينسحب على الهواء بسبب أسلوبها في الحوار معه وترحب هي بقرار الانسحاب.

هذا الأمر أدى إلى انزعاج المشاهدين للحلقة، وتلقت الكثير من الانتقادات، دفعت قناة ”الحدث اليوم“ لوقف عرض برنامجها، إلى جانب تدخل المجلس الأعلى للإعلام ونقابة الإعلاميين لوقفها عن العمل وإحالتها للتحقيق.