نسليهان أتاغول متهمة بالتناقض بعد نشر صور حميمية مع زوجها بعيد الحب
مشاهير أخبار المشاهير
15 فبراير 2022 9:52

نسليهان أتاغول متهمة بالتناقض بعد نشر صور حميمية مع زوجها بعيد الحب

avatar أروى الزعبي

احتفلت النجمة التركية نسليهان أتاغول بعيد الحب، بعد ظهورها في صور حميمية مع زوجها النجم التركي قادير دوغلو.

ومن الواضح أن النجمة التركية قررت التخلي عن تصريحاتها التي كانت قد أكدت فيها أنها لا تحب الاحتفال بعيد الحب؛ إذ قامت بنشر عدد من الصورٍ لها وهي تطبع قبلة رومانسية على شفاه زوجها قادير، كانت إحداها أثناء تواجدهما في دبي؛ إذ أظهرت وقوفهما فوق الرمل وتحت السماء في ليلة ظهر فيها القمر جليا.

كما ظهرت النجمة التركية بصورٍ أخرى من ضمن المجموعة، وهي بين أحضان قادير، وتفاصيل أخرى من حياتهما التي يعيشان لحظاتها معا، وأرفقتها بتعليق: ”الحبيب“ بالإضافة إلى حرف ”K“ وهو الحرف الأول من اسم زوجها، والذي عادةً ما تختصر الإشارة إليه بهذا الحرف.

ويبدو أن هذه الصور الرومانسية التي شاركتها مع محبيها، كاشفةً فيها عن تفاصيل حياتها، لم تشفع لها عند البعض، الذين انتقدوها متهمين إياها بأنها متناقضة؛ إذ تُصرّح بما لا تفعل.

واستذكر الجمهور تصريحها الذي قالت فيه إن ”“عيد الحب لا يعني أي شيء بالنسبة لي ولم أحتفل فيه“، مشيرين إلى أنها تحب ”الكذب“.

ومن التعليقات التي جاءت على ذلك: ”على أساس ما تعترف بعيد الحب“، ”متناقضة كانت تقول ان يوم الحب مايعني شي لها والحين مقرفتنا بالصور ذي“، ”مو كانت تقول انها ما تهتم بيوم الحب“.

وعلى صعيد آخر، فإنَّ النجمة التركية تستعد لدخول مجال صناعة العطور، وفقا لصحيفة ”حريات“ التركية، التي أكدت أن نسليهان وضعت هدفا جديدا لحياتها، وهو إنتاج عطور خالية من الكحول، وأنها تطمح لإنتاج علامةٍ تجارية خاصةٍ بها.

وأشارت الصحيفة إلى أن نسليهان قد بدأت بالفعل بتلقي تدريباتٍ خاصة في هذا المجال.

يُذكر أن الفنانة كانت قد أثارت الجدل في وقتٍ سابق من هذا الشهر، بعدما ظهرت في مجموعةٍ من الصور وهي تتعلّم رياضة الرمايّة، برفقة زوجها الفنان قادير دوغلو.

وتساءل متابعو النجمة حول السبب الذي دفعها لتعلم مثل هذه الرياضة، خصوصا وأن ملامحها حملت الكثير من التركيز والرغبة في التعلم.