منى زكي: من ينتقد الآخرين بشدّة يظل أعمى عن نقاط ضعفه
مشاهير أخبار المشاهير
15 فبراير 2022 9:50

منى زكي: من ينتقد الآخرين بشدّة يظل أعمى عن نقاط ضعفه

avatar خلدون ضامر

وجهت النجمة المصرية منى زكي رسالة حادة إلى كل من هاجمها مؤخرًا بعد مشاهدها التي وُصفت بـ“الجريئة“ في فيلم ”أصحاب ولا أعز“ الذي شاركت فيه إلى جانب نادين لبكي، دياموند بو عبود، وجورج خباز.

ونشرت زكي رسالة عبر حسابها على إنستغرام باللغة الإنجليزية، جاء فيها: ”الناقد اللاذع الذي يوجه أصابع الاتهام للآخرين ويلاحظ نقاط ضعفهم وأخطاءهم.. لا يرى نفسه وأحيانًا يكون أعمى عن أخطائه“.

وأضافت زوجة الفنان أحمد حلمي: ”من الأفضل أن يرى الإنسان نفسه على حقيقتها في المرآة، ويكون صريحًا وواضحًا مع نقاط ضعفه، قبل اتهام الآخرين بما يعتقده خطأ من وجهة نظره“.

2022-02-Image-2022-02-15-at-10.38.35

وتأتي هذه الرسالة بعد هدوء ”عاصفة“ الهجوم التي تعرضت لها منى زكي، عقب الاتهامات التي وُجّهت للفيلم بمخالفة قيم وتقاليد المجتمع العربي، والسعي لنشر الفسق.

وتدور أحداث فيلم ”أصحاب ولا أعز“، حول مجموعة من الأصدقاء يجتمعون على العشاء، ويقررون أن يلعبوا لعبة، حيث يضع الجميع هواتفهم المحمولة على طاولة العشاء، بشرط أن تكون كافة الرسائل أو المكالمات الجديدة على مرأى ومسمع من الجميع.

وسرعان ما تتحول اللعبة التي كانت في البداية ممتعة وشيقة، إلى وابل من الفضائح والأسرار المكشوفة، التي لم يكن يعرفها أحد.

2022-02-544-2

ولم تُمانع الفنانة المصرية لعبها في الواقع أيضًا، وعلقت: ”اللعبة أكيد ألعبها في الحياة العادية، معنديش أي مشكلة، لأن أنا معنديش أسرار رهيبة في حياتي خالص“.

كما تحدثت زكي عن مدى الشبه بين شخصيتها الحقيقية وشخصية ”مريم“، التي جسّدتها في فيلم ”أصحاب ولا أعز“: ”قدرت أحس أوي بالشخصية، لأني تعايشت فيها مع ناس أصحابي، وناس حواليا كتير، عشان كده كنت مهتمة وحابة أبين يعني إيه الست تبقى حاسة أنها مش ست، بسبب الراجل اللي معاها“.

وعلى الصعيد الفني أيضًا؛ تستعد منى زكي لعرض مسرحية مع الفنان أحمد السقا، بعنوان ”العروسة“، من إخراج أشرف زكي، وتأليف ضياء محمد، وإنتاج حمدي بدر، ومن المنتظر عرضها ضمن فعاليات موسم الرياض في نهاية شهر فبراير الجاري.

2022-02-السقا-ومنى-زكي-5

وانضم نجما مسرح مصر، حمدي الميرغني، وأوس أوس، لفريق مسرحية ”العروسة“، مع بطليها منى زكي وأحمد السقا، لكنهما لم يبدآ بروفات المسرحية بعد.