سمارة يحيى تتلقى هدية بعيد الحب.. فهل كانت من أبو جبل؟
مشاهير أخبار المشاهير
14 فبراير 2022 20:22

سمارة يحيى تتلقى هدية بعيد الحب.. فهل كانت من أبو جبل؟

avatar تقوى الخطيب

احتفلت ملكة جمال الجزائر السابقة، سماره يحيى، بعيد الحب، رغم أنباء انفصالها عن زوجها حارس مرمى منتخب مصر محمد أبو جبل.

وشاركت سمارة مقطع فيديو رومانسيا عبر حسابها الخاص في إنستغرام، استعرضت خلاله باقة من الورد الأحمر التي تلقتها في هذا اليوم، على أنغام أغنية للفنان عمرو دياب، وأرفقت الفيديو بتعليق: ”صباح الحب“.

وأثارت باقة الورد المرسلة لها تساؤلات بين الجمهور، فيما تكهّن بعضهم أن تكون من قبل محمد أبو جبل، لينهي بذلك خلافه معها حسب اعتقادهم.

وباتت سمارة يحيى حديث الجمهور في الآونة الأخيرة بسبب الأنباء المتداولة عن أزمتها مع زوجها بالتزامن مع تألقه في مباريات منتخب مصر بكأس الأمم الإفريقية، فيما لم تكشف سمارة أية تفاصيل عن مرسل تلك الورود.

وبدأت الشائعات تزداد حول انفصال الثنائي بعد أن كشف أبو جبل في لقائه مع الإعلامية منى الشاذلي أن هناك أزمة بينه وبين زوجته، حيث رفض توضيح حالته الاجتماعية الحالية واكتفى بجملة ”فيها مشاكل“ للتعليق على الأمر، وهو ما جعل سمارة يحيى توجه له رسالة طويلة وشديدة اللهجة تنتقد فيه هذا الرد.

وردت سمارة حينها: ”من فترة وأنا مقفلة على الموضوع وكاظمة غيظي في قلبي لأن أولا الموضوع شخصي وثانيا أنا لست من يستغل المشاكل حتى يطلع بيها trend وثالثا احتراما لكل من العائلتين“.

وأضافت: ”لكن للأسف الطرف الثاني تفكيره كان غير تفكيري، توقعت منه إجابة أذكى بكثير من تلك الإجابة وطريقة أحسن من تلك الطريقة.. الحمد لله عندي الوعي الكافي والمسؤولية الكافية اني ما تكلمش في الموضوع حتى ينتهي بالطريقة التي الله شايف إنه فيها خير لينا احنا الاثنين، لكن ما دام ان الموضوع أخذ أكثر من حجمه وأذيني أنا وحتى الناس اللي تحبني، حابة نطلب شيء منكم.. فضلا وليس أمرا أن الموضوع هذا ينغلق اليوم وسوف نترك الخلق للخالق“.

وتابعت: ”من الطبيعي جدا إن الناس تفرح معاك لكن مش الطبيعي أن الناس تصبر معاك على زعلك وخسارتك وانطفاءك، معدن الشخص يبان عند حزنك وسقوطك، ثانيا تعلمت أني ما نشمت في ابتلاء حد، لا تظهر الشماتة بأخيك فيعافيه الله ويبتليك صفوا قلوبكم ان شاء الله تكون وصلتكم رسالتي كل كلمة كتبتها من قلبي وشكرا على كل دعواتكم وحبكم انتم نعمة ربي من كل قلبي انكم تغلقوا على الموضوع والله ضغط كبير عليا يعلم بيه غير ربي“.

2022-02-IMG_4393