حمو بيكا يوجه رسالة لمن شبهه بالمرأة الحامل.. ويحذف صوره داخل المستشفى
مشاهير أخبار المشاهير
14 فبراير 2022 19:08

حمو بيكا يوجه رسالة لمن شبهه بالمرأة الحامل.. ويحذف صوره داخل المستشفى

avatar فابيان عون

طمأن مؤدي المهرجانات، حمو بيكا، جمهوره على صحته بعد الأزمة التي تعرض لها مؤخرًا واستدعت نقله إلى المستشفى، موجها شكره لكل الأشخاص الذين حاولوا التواصل معه.

وقال بيكا إنه يواصل تلقى العلاج اللازم للشفاء من مرض ”الكرونز“ الذي يعتبر مرضا مناعيا يتضاعف مع الشعور بالحزن والضغط النفسي.

2022-02-273674000_5127149287305173_2780868439241802770_n-1110x564-1-611x564-1

وأضاف: ”محيت الصور التي قمت بنشرها عبر صفحتي الخاصة خلال تواجدي في المستشفى، نظرا لحملة التنمر التي تعرضت لها، والله يسامحهم“.

وأكد حمو بيكا أنه سيستمد من محبيه القوة لاستكمال مشواره الفني، موجها رسالة إلى الأشخاص الذي يتمنون له الموت بالقول: ”ارتاح أفضل ما أبقى مش قادر آخد حقي“.

وقد سبق لمؤدي المهرجانات أن نشر صورة جديدة له عبر صفحته الخاصة على فيسبوك قال فيها: ”إلى كل الناس الذين يستهزئون من حمو بيكا ويشبهونه بالمرأة الحامل، أن يتقوا الله إذ لا شماتة في المرض“.

وشرح حمو بيكا أعراض مرض كرونز الذي يسبب انتفاخا في منطقة البطن في معظم الأحيان وعواقب خطيرة قد تؤدي للوفاة.

وذكر: ”هذا المرض ينشط من الحزن والزعل أو صدمة ما يسلتزم اللجوء إلى العلاجات المتاحة للتخفيف من أعراضه والتقليل من حدته“.

الجدير ذكره ، فإن حمو بيكا كان قد تصدر تريند مواقع التواصل الاجتماعي، بعد حديثه مع الإعلامية ياسمين عز في برنامج كلام الناس، حيث أعرب عن استيائه وغضبه الشديد من أزمته الأخيرة مع نقابة المهن الموسيقية برئاسة الفنان هاني شاكر، بعد قرار إيقافه عن الغناء، حيث قال باكيًا: ”مستعد اعتزل دلوقتي ومش عايز أدخل امتحانات النقابة تاني“.

وأضاف بيكا: ”مينفعش حد يدخل النقابة إلا لما يقدم الورق، وأنا ورقي جاهز في النقابة، وأنا مش داخل بصوتي أنا داخل بجمهوري لأني مؤدي، مش لازم يكون صوتي كروان، وممكن النقابة تصنفني، لكن فيش أي قانون ينص على أنه يتم منعي، وليا حرية الرأي والتعبير، ووافقت على كل شروط النقابة، حتى فيما يتعلق بتغيير اسمي، ولو النقابة مش معترفة بيا، فأنا كمان مش معترف بيهم“.