نهال عنبر تكشف آخر تطورات حالة أحمد حلاوة بعد أنباء تدهور صحته
مشاهير أخبار المشاهير
14 فبراير 2022 17:27

نهال عنبر تكشف آخر تطورات حالة أحمد حلاوة بعد أنباء تدهور صحته

avatar نسرين الرشيدي

كشفت الفنانة المصرية، نهال عنبر، المسؤولة عن الملف الطبي بنقابة المهن التمثيلية، عن آخر تطورات حالة الفنان أحمد حلاوة، بعد أنباء تدهور صحته في الساعات الأخيرة بسبب المضاعفات التي لحقت به إثر إصابته بفيروس كورونا.

وقالت عنبر، لـ“فوشيا“: ”تتابع النقابة الحالة الصحية للفنان أحمد حلاوة أولا بأول، وعلى تواصل مستمر مع أسرته، للوقوف على كافة التفاصيل وتقديم المساعدة اللازمة إن احتاج الأمر، ولكن في الحقيقة نرى أن ما يحتاجه الفنان في هذه اللحظات التي يمر بها هو الدعاء لخروجه من أزمته الصحية بسلام، والعودة لحياته الطبيعية وفنه وطلابه كأكاديمي“.

وأضافت بأن حالة حلاوة ما زالت حرجة للغاية كما يصف الأطباء، إذ يعاني من صعوبة شديدة في التنفس، ويوضع على أجهزة التنفس الصناعي بأحد مستشفيات العزل التي تم حجزه فيها بعد تدهور حالته.

وتابعت نهال عنبر: ”رغم صعوبة الحالة إلا أننا نأمل أن يتجاوز المرض، ويتم شفاؤه على خير من فيروس كورونا الذي يضرب الجسم بقوة، ويكون التعافي منه أمرا ليس سهلا مع البعض، وطالبت الجمهور بمواصلة الدعاء له بالشفاء.

وعلم ”فوشيا“ من مصادره أيضا، أن حالة الفنان أحمد حلاوة، لم تشهد أي تحسن خلال الأيام الماضية، ويحاول الأطباء تلافي المضاعفات الخطيرة التي لحقت به للسيطرة على الحالة التي شهدت تدهورا ملحوظا مؤخرا، وأصبح لا يجيد التحدث بشكل طبيعي، هذا إلى جانب أنه يتم مده بجهاز الأكسجين لتحسين عملية التنفس طوال الوقت.

وفي سياق آخر، كشفت هبة ابنة الفنان أحمد حلاوة، في تصريحات تلفزيونية، أن حالة والدها غير مستقرة وحرجة، وأنها لا تريد الخوض في تفاصيل مرضه وما أصابه من مضاعفات لكونها أمورا شخصية تخصه هو وأسرته فقط.

وأكدت أنها تلقت العديد من الاتصالات على مدار الأيام الماضية، للاطمئنان على حالة والدها الصحية سواء من داخل الوسط الفني، أو من طلاب والدها بالجامعة، كما وجهت الشكر لنقابة المهن التمثيلية، التي لم تتأخر لحظة واحدة عن والدها، وطلبت في النهاية من جمهوره ومحبيه الدعاء له لتجاوز محنته.

الجدير بالذكر أن الفنان أحمد حلاوة، يشارك في بطولة فيلم ”الجواهرجي“ إلى جانب محمد هنيدي ومنى زكي، والذي يتم تصوير مشاهده الأخيرة حاليا، استعدادا لعرضه قريبا.