أحلام تحتفل بعيد ميلادها.. رقص استعراضي وأجواء "مولان روج"
مشاهير أخبار المشاهير
14 فبراير 2022 11:14

أحلام تحتفل بعيد ميلادها.. رقص استعراضي وأجواء "مولان روج"

avatar سعد يوسف

احتفلت الفنانة أحلام، ليلة أمس الأحد، بعيد ميلادها الذي يصادف الثالث عشر من فبراير/ شباط، من كل عام، حيث نشرت مجموعة من الصور والفيديوهات عبر حسابها في إنستغرام.

كذلك، تداول معجبو المطربة الإماراتية، مقاطع فيديو من حفل عيد ميلاد أحلام الذي أقيم في دبي، والذي وصفوه بـ“الأسطوري“، وأحيته الفنانة هند البحرينية، وموضي الشمراني.

وظهرت أحلام في مقاطع مصورة وهي ترقص برفقة فرقة استعراضية أجنبية على أنغام أغنية ”مولان روج“ الشهيرة، حيث كانت أجواء وديكورات حفلها مستوحاة من معلم ”مولان روج“ العريق في العاصمة الفرنسية، باريس.

وفي مقطع آخر، ظهرت أحلام وهي ترقص وتغني برفقة الإعلامية السعودية لجين عمران.

وكانت أحلام نشرت تدوينة عبر حساباتها المختلفة في منصات التواصل الاجتماعي، قالت فيها ”عيد ميلاد سعيد لي“، لتنهال عليها المعايدات والتهاني من نجوم ونجمات الغناء والفن والإعلام في الوطن العربي.

وهنأت المطربة نوال الكويتية، صديقتها أحلام عبر حسابها الرسمي على ”تويتر“، وكتبت مغردة: ”كل عام وأنت بخير وتألق ونجاح وعسى الله يرزقك الصحة وراحة البال ويبارك لك بعيالك أختي الغالية“.

من جهتها، حرصت نجوى كرم على تقديم التهنئة لأحلام بعيد ميلادها، وكتبت عبر حسابها الرسمي على ”تويتر“: ”كل سنة وأنت بألف خير يا أحلى أحلام بالدّنيا. إن شاء الله يظل النجاح حليفك والحُبّ بحياتك ينعاد عليك أم فاهد“.

كذلك، عايدت نادين نسيب نجيم الفنانة أحلام، بتغريدة قالت فيها ”حبيبة قلبي كل سنة وأنتِ بألف خير وصحة وسلامة، يا رب سنينك كلها نجاح وسعادة أنتِ نجمة يُفتخر فيها أتمنى لك كل خير بحبك كتير“.

وفي هذا السياق، نشر الشاعر والملحن عبدالرحمن العثمان صورة تجمعه بأحلام عبر حسابه الرسمي على ”تويتر“، وكتب مهنئا: ”أنت غـير. كل حاجة فيك غير. تجمعي طـيبة ومهـابـة وصوت هالكون احتفى بـه“.

كما قدم عدد آخر من النجوم التهاني والمعايدات لأحلام عبر وسائل التواصل الاجتماعي بمناسبة عيد ميلادها ومنهم: مهيرة عبدالعزيز، ومحمود الخيامي، ونيشان، ماريتا الحلاني، وعبدالعزيز لويس، وداليا مبارك، وماغي بوغصن، ومصطفى الآغا والممثلة السورية جومانة مراد.