نجوى كرم ترقص الدبكة مع نوال الزغبي على مسرح "ساترز أون بورد"
مشاهير أخبار المشاهير
14 فبراير 2022 10:24

نجوى كرم ترقص الدبكة مع نوال الزغبي على مسرح "ساترز أون بورد"

avatar أروى الزعبي

صعدت الفنانة اللبنانية نوال الزغبي إلى المسرح في لفتةٍ لطيفةٍ منها، لمشاركة زميلتها النجمة نجوى كرم رقص الدبكة اللبنانية.

وفي مقطع فيديو  متداول عبر إنستغرام، ظهرت نجوى كرم وهي تمسك بيد نوال جنبا إلى جنب وترقصان معا، على مسرح رحلة ”ستارز أون بورد“ التي تبدأ من ميامي في الولايات المتحدة الأمريكية.

كما أظهر الفيديو الحماسة الكبيرة التي عاشتها نجوى ونوال أثناء أدائهما للدبكة على أنغام الطبلة، واحتضانهما لبعضهما في نهاية وصلة الرقص تلك.

وأعادت ”شمس الغنية“، نشر المقطع الذي حظي بتفاعلٍ واسعٍ بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي، عبر خاصية ”الستوري“ في حسابها على إنستغرام، بالإضافة إلى نشر مقاطع أخرى من الحفل.

2022-02-Capture111

وكذلك قامت النجمة نوال الزغبي، بدعم نجوى من خلال إعادة نشر مقاطع من حفل الأخيرة عبر خاصية ”الستوري“.

2022-02-Captured

وفي سياقٍ آخر، عايدت نجوى كرم، زميلتها الفنانة الإماراتية أحلام، بمناسبة عيد ميلادها الذي صادف أمس؛ إذ كتبت لها :“كل سنة وإنتِ بألف خير يا أحلى أحلام بالدّني.، انشالله بيضلّ النجاح حليفك والحُبّ بحياتك ..ينعاد عليكي إم فاهد“.

وكانت نجوى كرم قد عبرت في وقتٍ سابقٍ من هذا الأسبوع، عن استيائها الشديد للطريقة التي يعتمدها التجار، داعية إلى فضحهم عبر السوشال ميديا، وذلك ضمن مساعيها لأن تكون صوت المواطن اللبناني الفقير،و الذي يعاني هذه الأيام نتيجة تردي الأوضاع الاقتصادية وجشع التجار.

وأطلقت كرم هاشتاغ ”جوعي عم يوجعني“، مطالبةً الجميع بالنشر عليه وفضح الجشعين، معلقة بالقول: ”‏قاطعوا وخلي بضاعتن تنكب قدام عينين“.

2022-02-screenshot-twitter.com-2022.02.03-10_36_28-587x564-1

وأعربت النجمة اللبنانية خلال مداخلة صحفيةٍ لها، عن أسفها من أن ”الخوف من الفضيحة أكثر بكثير من الخوف من الله“ حسب تعبيرها، وطالبت بأن يتم التعامل مع هؤلاء التجار بالطريقة التي يستحقونها.

وعلقت بالقول: ”نحنا تعودنا نحكي بالمشكلة ولكن اليوم لا بد أن نعمل جاهدين لحلها، وما نعتمد على حدا بخاصة أننا متروكين في هذه الحياة لوحدنا“.

ودعت إلى المقاطعة، قائلةً: ”قاطعوا الحرامية، وما رح تموتوا جوع. خليها تتلف بضائعهم وما تسمحوا لهم يحاربوكم بلقمة عيشكم“.