الأمير هاري مع ابنة عمه "يوجيني" بدلا من ميغان في مباراة السوبر بول
مشاهير أخبار المشاهير
14 فبراير 2022 9:39

الأمير هاري مع ابنة عمه "يوجيني" بدلا من ميغان في مباراة السوبر بول

avatar أشرف محمد

حضر الأمير هاري رفقة ابنة عمه، الأميرة يوجيني، مباراة السوبر بول المثيرة التي أقيمت ليلة أمس وشهدت فوز فريق لوس أنجلوس رامز على فريق سينسيناتي بنغالز بنتيجة 23-20.

وأظهرت الصور جلوس الأمير هاري، 37 عاما، في الصفوف الأمامية لإستاد ”صوفي“ رفقة الأميرة يوجيني لمشاهدة تلك المباراة المثيرة دون أن ترافقه زوجته ميغان ماركل.

2022-02-BeFunky-collage-27-3

وجلس هاري ويوجيني، 31 عاما، على مقاعد جلد فخمة داخل صندوق خاص بملعب المباراة مع التزامهما بارتداء أقنعة وفقا لتعليمات مقاطعة لوس أنجلوس لمواجهة فيروس كورونا؛ إذ تشترط المقاطعة ضرورة ارتداء أقنعة من نوع KN95 أو N95، خلال حضور أي من التجمعات الجماهيرية الكبرى لضمان الحفاظ على سلامة الحضور.

وكان الدوري الوطني لكرة القدم الأمريكية (NFL) قد أعلن عبر حسابه بالمملكة المتحدة على تويتر عن حضور هاري ويوجيني مباراة نهائي السوبر بول، التي حضرها أيضا عدد من النجوم أمثال ريان رينولدز، ليبرون جيمس، كيفن هارت، تشارليز ثيرون، ريبيل ويلسون، ألين دي جينيريس، كيندال جينر، جاي زي، بيونسيه وجستن بيبر.

2022-02-BeFunky-collage-23-4

وظهر هاري في تلك المباراة غير منحاز لأي من الفريقين، وارتدى ”تي شيرت“ أبيض ومن فوقه جاكيت غامق، وشوهد وهو يضع حذاءه على الحاجز الموجود أمامه. وما إن نشرت الصور التي ظهر فيها هاري بتلك المباراة رفقة الأميرة يوجيني، حتى تصور بعض المتابعين على تويتر للوهلة الأولى أن يوجيني هي ميغان ماركل، لكن الحقيقة أن ميغان لم تكن متواجدة، كما أن زوج يوجيني، جاك بروكسبانك، لم يكن متواجدا هو الآخر.

كما أظهرت الكاميرات التلفزيونية تواجد النجمين بين أفليك وجينفر لوبيز رفقة بعضهما في مدرجات المباراة، وكذلك تواجد جستن بيبر، هايلي بيبر وكيندال جينر رفقة بعضهم بعضا؛ إذ حضروا لمشاهدة المباراة القوية من أرضية الملعب.

2022-02-BeFunky-collage-22-5

ومن المعروف أن مباراة السوبر بول هي واحدة من أهم المناسبات الثقافية التي تقام في الولايات المتحدة، حيث عادة ما تشهد مشاركة كوكبة من نجوم ونجمات هوليوود، فضلا عن عرض بعض المقاطع الدعائية لأحدث الأفلام وبعض الإعلانات التي تعج بالمشاهير.

وهناك بعض التقارير الصحفية التي أشارت إلى أن كلفة العرض الدعائي الذي تقدر مدته بـ 30 ثانية في مباراة السوبر بول هذا العام قدرت بما يقرب من 5 ملايين جنيه إسترليني.