نسليهان أتاغول تستعد لدخول مجال آخر غير التمثيل
مشاهير أخبار المشاهير
14 فبراير 2022 9:17

نسليهان أتاغول تستعد لدخول مجال آخر غير التمثيل

avatar أروى الزعبي

تستعد النجمة التركية نسليهان أتاغول لدخول مجال آخر، وصناعة اسمٍ لها في عالم العطور إلى جانب التمثيل.

ووفقا لصحيفة ”حريات“ التركية، فإنّّ النجمة الشابة، وضعت هدفا جديدا لحياتها، وهو إنتاج عطور خالية من الكحول، وأنها تطمح لإنتاج علامةٍ تجارية خاصةٍ بها.

ويبدو أن نجمة ”ابنة السفير“، جادةٌ في هدفها هذا؛ إذ أشارت الصحيفة إلى أن نسليهان بدأت بالفعل بتلقي تدريباتٍ خاصة في هذا المجال.

وعلى صعيد الهوايات التي تعمل الممثلة التركية على تنميتها حاليا، كانت نسليهان قد أثارت الجدل بين محبيها، بعدما ظهرت في مجموعةٍ من الصور وهي تتعلّم رياضة الرمايّة، برفقة زوجها الفنان قادير دوغلو.

وتساءل متابعو النجمة حول السبب الذي دفعها لتعلم مثل هذه الرياضة، خصوصا وأن ملامحها حملت الكثير من التركيز والرغبة في التعلم.

ويأتي هذا كله، عقب أيام من كشف الصحافية التركية بيرسين، أن نسليهان وزوجها قادير يتبعان ”البكتاشية“ وهي أحد المذاهب الصوفية، مضيفةً أن الزوجين يسعيان للعمل على مشاريع لنشر هذه الأفكار إلى العالم، والتي تنتجها شركة الإنتاج الخاصة بقادير والتي تحمل اسم ”alim yapım“.

وأوضحت بيرسين أن عددا لا بأس به من نجوم تركيا منهم المغني مراد دالكيتش، وستارة أكباش، وتانسيل أونغل، اتجهوا أيضا للصوفية.

وأضافت الصحافية التركية، أن كل شخص انضم إلى هذه الجماعة يستخدم اسما مستعارا له، فمراد دالكيتش يستخدم اسم ”كرم جان“، وتانسيل أونغل يستخدم اسم ”فتحي جان“، أما بالنسبة لزوج نسليهان أتاغول فقد احتفظ باسمه ”قادير“ إلا أن مرتبته ترفعت وأصبح في مرتبة ”الدراويش“ ولذلك أصبح أصدقاؤه يطلقون عليه اسم ”قادير الدرويش“.

وتنشأ بين هذه الجماعة رابطة خاصة بينهم، حيث يصبحون كالإخوة، ويقدمون لبعضهم المساعدات المادية والمعنوية، وينادون النساء بـ ”الأخت“.

يُذكر أن آخر أعمال النجمة التركية كان مسلسل ”ابنة السفير“، والذي انسحبت من تصويره على الرغم من النجاح الكبير الذي حققه، بسبب ظروف صحية تستدعي الراحة التامة والمتابعة الطبية المستمرة؛ الأمر الذي أثار حالة من الحزن الشديد بين متابعي المسلسل.