نانسي عجرم تعتذر عن المشاركة في رحلة "ستارز أون بورد" لظروف خاصة
مشاهير أخبار المشاهير
14 فبراير 2022 8:20

نانسي عجرم تعتذر عن المشاركة في رحلة "ستارز أون بورد" لظروف خاصة

avatar سعد يوسف

أعلنت المطربة اللبنانية نانسي عجرم، عدم مشاركتها في رحلة ”ستارز أون بورد“ التي انطلقت من ميامي في الولايات المتحدة الأمريكية، بمشاركة مجموعة كبيرة من نجوم الغناء في لبنان.

وجاء ذلك في تغريدة نشرتها نانسي عبر حسابها في تويتر، اعتذرت فيها عن المشاركة في الرحلة لهذا العام والتي ستصل إلى جزر الباهاما خلال الفترة من الـ 12 وحتى الـ 16 من فبراير/ شباط الحالي.

وأشادت نانسي عجرم برحلات ”ستارز أون بورد“، وهي رحلة يشارك فيها عدد من النجوم العرب؛ إذ وصفتها بالاستثنائية، مشيرة إلى تجاربها السابقة التي تكللت بالنجاح، على حد قولها.

وقالت المغنية اللبنانية: ”لظروف خاصة، أعتذر عن المشاركة في رحلة ستارز أون بورد لهذا الموسم، مع التأكيد على استثنائية هذه التجربة التي جمعتني بها محطات عديدة تكللت بالنجاح“.

وأكدت أنها تتمنى المشاركة في الرحلات وأن تكون في مواعيد مناسبة، قائلة: ”آمل أن نعود ونلتقي مجددًا في رحلات أخرى يتم الإعلان عنها في وقتها المناسب، إلى اللقاء قريبًا“.

ويشارك في رحلة ”ستارز أون بورد 2022“ العديد من نجوم الغناء في لبنان من بينهم ملحم زين، ونجوى كرم، ووليد توفيق، إليسا، راغب علامة، نوال الزغبي، وغيرهم من النجوم الذين تم الكشف عن مشاركتهم في هذه الرحلة بمناسبة عيد الحب.

وعقب اعتذارها عن المشاركة في رحلة ”ستارز أون بورد“، وجّهت نانسي عجرم عبر حسابها في تويتر، تهنئة إلى الفنانة الإماراتية أحلام التي احتفلت أمس الـ 13 من فبراير/ شباط بعيد ميلادها.

ووصفت نانسي الفنانة الإماراتية بـ“صديقتها“، قائلة: ”للصديقة اللي بتستاهل كل الخير والحب.. بتمنالك سنين وسنين من السعادة والنجاح وتبقي على عرش قلوب محبينك ملكة“.

وكانت نانسي عجرم قد احتفلت قبل أيام برفقة عائلتها بعيد ميلاد ابنتها الصغرى ”ليا“، حيث ظهرت النجمة اللبنانية في صور نشرتها عبر حسابها في منصة إنستغرام بصحبة زوجها الطبيب فادي الهاشم وبناتها الثلاث.

يشار إلى أن آخر حفل شاركت فيه النجمة نانسي عجرم كان في مصر في إحدى الفعاليات الخاصة، وقد نشرت النجمة اللبنانية بعض الصور من حفلها، عبر منصات السوشال ميديا.

View this post on Instagram

A post shared by Nancy Ajram (@nancyajram)