حمو بيكا يعاني من مرض نادر.. ويحتاج لحقنة لا يملك ثمنها
مشاهير أخبار المشاهير
13 فبراير 2022 20:56

حمو بيكا يعاني من مرض نادر.. ويحتاج لحقنة لا يملك ثمنها

avatar مصطفى الحاج

تطورات جديدة في الحالة الصحية لمطرب المهرجانات الشعبي حمو بيكا، كشفها مدير أعماله محمد حلمي، حيث أكد أنه يعاني من مرض نادر ويحتاج كل ثلاثة شهور لحقنة ثمنها 130 ألف جنيه (8 آلاف دولار)، وهو لا يملك المبلغ حالياً، الأمر الذي أدى لتدهور حالته الصحية قبل أيام.

وأشار حلمي إلى أن الفنان غادر المستشفى ولكن الأطباء يتوافدون عليه بالمنزل، لمتابعة حالته الصحية عن كثب، حيث يمر بظرف صحي يستوجب الرعاية والبقاء تحت العناية.

وقال مدير أعمال حمو بيكا في تصريحات صحفية، أن مؤدي المهرجانات: ”بياخد حقنة بـ 130 ألف جنيه، كل 3 شهور بسبب إصابته بمرض الكرونز النادر الذي أعلن عنه سابقاً، ولكن هذه الحقنة بتهدله جهاز المناعة، ولازم يقيم بعدها بالمنزل 4 أريام حتى لا يصاب بأي مرض آخر، بسبب ضعف جهاز المناعة لديه“.

وكشف حلمي أن مؤدي المهرجانات يعيش حالة نفسية سيئة بسبب عدم حصوله على ترخيص بالغناء، ورسوبه المتكرر في اختبارات نقابة المهن الموسيقية المصرية، وقال: ”حالته النفسية مدمرة للغاية، والدنيا مش تمام معاه خالص، لأن مفيش دخل مادي وهو بيصرف على الموظفين، بالاضافة إلى إنه صرف ماله على افتتاح المطاعم الخاصة به مؤخراً، وحالياً إحنا مستنين النقابة تفرج عنه“.

يذكر أن بيكا تعرض قبل أيام لوعكة صحية مفاجئة نقل على إثرها لأحد مستشفيات العاصمة المصرية القاهرة، ونشر المسؤول عن إدارة حساب مؤدي المهرجانات على ”فيسبوك“ صورته من داخل المستشفى، وعلق قائلاً: ”إدعو لحمو بيكا يقوم بالسلامة يا جدعان.. وحسبي الله ونعم الوكيل في اللي كان السبب“.

2022-02-273674000_5127149287305173_2780868439241802770_n-1

جاء ذلك، بعد ساعات من ظهور الفنان الشعبي برفقة زميله حسن شاكوش في لقاء تلفزيوني، للحديث عن أزمة منعهما من الغناء، مساء يوم الجمعة.

وخلال اللقاء، انهار حمو بيكا باكيًا، عند حديثه عن عدم حصوله على ترخيص بالغناء، معرباً عن حزنه الشديد بسبب رفض قبول عضويته بنقابة المهن الموسيقية في مصر، وصرح أنه يستعد لتحريك دعوى قضائية ضد النقابة.

ووجه رسالة لنقابة المهن الموسيقية برئاسة نقيبها الفنان هاني شاكر، وقال: ”اعتقوني لوجه الله، أنا قربت أصرخ في الشارع من كُتر الظلم.. محدش حاسس باللي أنا فيه.. مش هدخل اختبارات نقابة الموسيقيين تاني“.