محمود المهدي لـ منة عرفة: إنتِ برفان حياتي.. والنجمة المصرية ترد
مشاهير أخبار المشاهير
13 فبراير 2022 11:08

محمود المهدي لـ منة عرفة: إنتِ برفان حياتي.. والنجمة المصرية ترد

avatar سعد يوسف

وجّه الفنان المصري محمود المهدي، رسالة رومانسية إلى زوجته الفنانة منة عرفة، بمناسبة عيد الحب الذي يصادف يوم الـ 14 من فبراير/ شباط من كل عام.

ونشر المهدي عبر حسابه الرسمي على موقع إنستغرام صورة تجمعه بـ“منة“، وعلق عليها بالقول: ”في ريحة برفانات كده كأنها بتقولك تعالى هات حضن أول مرة قابلتك عرفت يعني أي ومن وقتها وانتي برفان حياتي“.

وردت النجمة المصرية التي اشتهرت بدورها في فيلم ”مطب صناعي“ عام 2006 على رسالة زوجها بتعليق عبّرت فيه عن سعادتها الغامرة وحبها الكبير له.

وقالت منة ”وانت مصدر سعادتي وأماني وهديتي من ربنا.. بحبك اووي“.

وحظيت رسائل الغزل المتبادلة بين الثنائي بتفاعل كبير من قبل متابعيهما، الذين أشادوا بعلاقتهما، وجاء من ضمن التعليقات؛ ”ربنا يسعدكم ويخليكم لبعض يا رب، بحب اشوفكم مع بعض بتدوني (تمنحوني) طاقة حب جميلة“.

ولم تخلُ التعليقات من بعض الانتقادات الطريفة؛ إذ علّق أحد المتابعين ساخرا ”إنتي برفان حياتي هههه هههه الرومانسيه تبكي بالزاوية“، فيما تساءل آخر ”ايه الكلام الغريب ده؟ هو انتم معندكوش واتساب“.

2022-02-Screenshot-2022-02-13-130348

يذكر أن الفنان محمود المهدي، كان قد أعلن في وقت سابق إصابته وزوجته بفيروس كورونا؛ إذ نشر تدوينة عبر خاصية الستوري في إنستغرام قال فيها ”الحمد لله ابتدينا نتحسن من كورونا، وشكرًا لكل واحد دعا لنا من قلبه“.

فيما أشارت منة عرفة إلى أن والدها ووالدتها أصيبا بالفيروس أيضا، إذ قالت في منشور لها ”الحمد لله دائمًا وأبدًا، أنا وماما وبابا والبيت كله ومحمود، إيجابي كورونا.. كلنا تعبانين جدًا، ادعولنا الموضوع طلع صعب أوي، ربنا يشفي كل مريض“.

يذكر أن عرفة كانت أعلنت عقد قرانها على المهدي، في حفل عائلي جمع أسرتي العروسين فقط، في يونيو/ حزيران 2021.

وفي التاسع من نوفمبر/ تشرين الثاني 2021 أعلنا انفصالهما في الوقت الذي كانا يحضران فيه لحفل زفافهما، وبعد يومين فقط، كشفت والدة منة انتهاء الخلاف بين الزوجين وعودتهما مجددا، مؤكدة أنه كان بسيطا جدا، ليبدأ بعدها الثنائي التعليق على قرار العودة عبر حساباتهما على السوشيال ميديا.