أيمن رضا يرد على اتهامات أحمد رافع.. ويؤكد: فشل "الكندوش" ليس مسؤوليتي
مشاهير أخبار المشاهير
13 فبراير 2022 10:16

أيمن رضا يرد على اتهامات أحمد رافع.. ويؤكد: فشل "الكندوش" ليس مسؤوليتي

avatar آية أبو نظام

سخر الفنان السوري أيمن رضا من الشائعات، التي تتناوله على مواقع التواصل الاجتماعي بقوله: ”كتير صعبة تفيقي الصبح تقولي الله يرحمني تلاقي حالك ميتة“ مبينا أنهم يتحدثون عن الفنانين بطريقة مبتذلة.

وكذلك ردَّ أيمن رضا على اتهامات الفنان أحمد رافع الذي يقول بأن رضا كان السبب باستبعاده هو وابنه ”نور“ من مسلسل ”الكندوش“ تأليف حسام تحسين بك وإخراج سمير حسين، مشيرا إلى أن نور رافع شارك في المسلسل، وأن منصبه كمديرٍ للشركة لا يسمح له باختيار الفنانين، وإنما قام باختيارهم كل من المخرج وصاحب الشركة ماهر برغلي.

وأوضح رضا، أنه يفضل عدم الرد على رافع احتراما لعمره؛ إذ قال: ”أنا صرت احترمن لهدون الشخصيات الكبار بجوز عم يخبصوا“، وأكد أنه يوجد صداقة بين رافع وصاحب الشركة ماهر برغلي وكان يستطيع أن يطلب منه انضمامه للعمل.

2022-02-الكندوش-1-1024x512

وأشار رضا في إطلالة له على منصة ”كيوميديا“ إلى أنه التقى برافع في إحدى جلسات التصوير ولم يتكلم بهذا الموضوع، مؤكدا أن رافع أخطأ بحقه، ولا توجد لديه مصداقية بكلامه، كما أن المسلسل كان بحاجة لشخصيات كبيرة في العمر لكن ليس هو من تولى مهمة توزيع الشخصيات.

أما حول مسلسل ”الكندوش“ فبين رضا إنه كان المدير الفني لشركة البرغلي، ولكنه ترك العمل نهائيا منذ الجزء الأول؛ لأنه لم يستطع مطاحنة رأس المال، حيث إن أفكار رأس المال مختلفة عن أفكار الفنانين.

ورفض الحديث عن سبب فشل مسلسل ”الكندوش“ منوها بأنه لا دخل له بما حدث؛ إذ خرجت الكثير من المشكلات التي لا يريد الحديث عنها، لكنه أكد أنه لن يكرر تجربة إدارة شركات الإنتاج مجددا.

وعلى صعيد مختلف، يشارك رضا في العديد من المسلسلات هذا العام منها مسلسل ”بقعة ضوء جزء 15“ وهو من إخراج عدد من المخرجين وإنتاج شركة سما الدولية.

بالإضافة إلى مسلسل ”جوقة عزيزة“ وهو من إخراج تامر إسحاق، وتأليف خلدون قتلان، ويشاركه في العمل سلوم حداد وهبة نور ونسرين طافش وغيرهم.

ويُذكر أن آخر أعمال الفنان رضا مسلسل ”وثيقة شرف“ من إخراج باسم السلكا وشاركه في العمل سوزان نجم الدين، أمل عرفة، سلوم حداد وغيرهم.