هادي الباجوري: لا أرفض أن تقدم زوجتي ياسمين مشاهد رومانسية لأني مش منافق
مشاهير أخبار المشاهير
13 فبراير 2022 9:49

هادي الباجوري: لا أرفض أن تقدم زوجتي ياسمين مشاهد رومانسية لأني مش منافق

avatar أروى الزعبي

أبدى المخرج المصري هادي الباجوري عدم إنزعاجه من من شهرة زوجته الفنانة ياسمين رئيس، لافتا إلى أن مناداة الناس له بـ ”زوج الممثلة“، أمرٌ يُسعده.

وفي هذا السياق، قال الباجوري: ”تسعدني مناداتي بـ ”جوز الممثلة“ في الشارع، لأن زوجتي نجمة مشهورة، والناس تعرف وجهي، لكن ربما لا تعرف اسمي“، مشيرا إلى أن ذلك يُعد دليلا مهما على نجاح ياسمين وشهرتها، مضيفا بأنه لا بدَّ أن يكون الزوج سعيدا لنجاح زوجته.

ورفض مخرج مسلسل ”البحث عن علا“، الاتهامات الموجهة له، بخصوص مجاملته لزوجته، وأنه من يقف وراء إسناد بعض الأدوار لها، قائلا: ”ياسمين ممثلة شاطرة، وممكن حصل في البداية عندما قدمت أول دور لها معي، قيل هذا الكلام، لكن الآن صعب يقال إنها تحصل على أدوارها بسبب زوجها“.

وأكد المخرج المصري على أنه لا يعيش ازدواجيةً في المعايير، فهو لا يرفض أن تقدم زوجته مشاهد رومانسية في أفلامها؛ إذ قال في معرض رده على سؤالٍ بهذا الخصوص: ”لا أعارض ذلك، هي حرة في اختيارها لأن ياسمين رئيس ممثلة ترفض أو توافق على الدور الذي يعجبها“.

2022-02-download-3

وأضاف: ”مقدرش أقول غير كدا لأنى بعمل مشاهد رومانسية وإزاي هقولها لا؟ هتقولي أنت منافق“، متابعا: “ ليه معملش مشاهد رومانسية؟ من 20 سنة كان ده عادي.. ليه مشاهد تعبر عن حب أعملها بإيحاء؟“.

وعمّا إذا كانت الانتقادات الموجهة إليه تشغل باله، أوضح الباجوري بأن ”كلام الناس“ لا يهمه، قائلا: ”كلام الناس لا يشغلني لا في شغلي ولا حياتي، وممكن يضايقني أو يزعلني بس بنسبة بسيطة“.

ودافع الباجوري عن أحدث أعماله ”البحث عن علا“ وعن نجمة العمل هند صبري، بعدما ظهرت الأخيرة وهي ترتدي بدلة رقص وتشارك الراقصة المصرية دينا بالرقص في سياق الأحداث، مشيرا إلى أن صبري بذلت مجهودا كبيرا في المسلسل؛ إذ أخذ من عمرها 3 سنوات للتحضير له.

وعلق المخرج المصري على الهجوم الذي طال هند صبري، قائلا إن ”من لا يعجبه هذه المشاهد عليه بعدم المشاهدة من الأساس“.

2022-02-BeFunky-collage2222321

كما طلب الباجوري من الفنانين عدم التخوف من الهجوم عليهم، لافتا إلى أن الفنان الذي لا يستعد لتلقي الهجوم بسبب تقديمه لدورٍ أو مشهدٍ جريء عليه ألا يعمل في مجال التمثيل.