شيرين تحسم مجددا أنباء عودتها لطليقها.. ومحاميها يكشف عن طلبها
مشاهير أخبار المشاهير
13 فبراير 2022 9:24

شيرين تحسم مجددا أنباء عودتها لطليقها.. ومحاميها يكشف عن طلبها

avatar خلدون ضامر

كشف حسام لطفي، محامي الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب، أن الأخيرة طلبت منه اتخاذ الإجراءات القانونية ضد مسرّب شائعة عودتها إلى طليقها الفنان حسام حبيب، والتي نفتها صاحبة ”آه يا ليل“ جملة وتفصيلا.

وأضاف لطفي لـ“إي تي بالعربي“: ”هذا الشخص استباح لنفسه الخوض في حياة شيرين الشخصية والزوجية بتسريب معلومات غير صحيحة عن عودة لم تتم بينها وبين زوجها السابق“.

يأتي ذلك بعد أن أعاد منظم الحفلات، يوسف دندش، التأكيد مجددًا على عودة الفنانة المصرية، لطليقها حسام حبيب، بعد أن لبّى دعوة شيرين عبد الوهاب لزيارتها في منزلها، فاستقبلته وحسام بشكل محترم وجيد، وبارك لهما على عودتهما كزوجين.

لكن الإعلامي المصري عمرو أديب صرح، مساء السبت، أنه تواصل مع الفنانة لحسم حقيقة عودتها إلى طليقها حسام، فأكدت له نفيها وعدم صحة الشائعات المتداولة منذ أيام.

وأضاف أديب في برنامج ”الحكاية“ أن شيرين أبلغته أنه في حال حدوث أي تطور في علاقتها مع طليقها سوف يظهر أحدهما للحديث عن ذلك.

ولفت إلى أن شيرين عبد الوهاب بعد فترة من الانفصال عن حسام حبيب، أكدت له أن علاقتهما جيدة ولا توجد خلافات تستدعي عدم تواصلهما رغم الطلاق.

وبالعودة مجددًا إلى تصريحات منظم الحفلات، يوسف دندش، وهو الصديق المقرب لشيرين، فقد كرر ما سبق وتحدث عنه أنه عندما تواصل مع الفنانة هاتفيًا فوجئ بحسام حبيب عندما قام بالرد عليه وتحدث معه وبعدها تكلم مع شيرين.

وأشار دندش في تصريحات لـ“إي تي بالعربي“ إلى أن حسام ليس مدير أعمال شيرين، ولكنه زوجها ويقوم بالإشراف على أعمالها، وهما أصدقاء على المستوى الشخصي، وتربطهما علاقة مهنية كذلك.

وتابع أنه تحدث مع شيرين وحسام، عن حفلاتها المقبلة في العديد من الدول العربية، لاسيما وأن الفنانة المصرية سوف تشهد حالة نشاط فني خلال الفترة المقبلة، ومن المقرر أن تحيي عدة حفلات في السعودية والعراق وحفلا جديدا في إكسبو دبي.

2022-02-emarat-news_2021-12-12_19-51-56_212714

وبشأن حالة النشاط الفني التي سيشهدها كل منهما في الفترة المقبلة، ذكر أنه سأل حسام حبيب عن إمكانية التعاون مع شيرين في حفلات مشتركة، وهو ما جعل حسام يؤكد أنه على استعداد لذلك بشرط أن توجد حفلات مناسبة لذلك.

وكانت الفنانة المصرية قد انفصلت رسميا عن زوجها في بداية شهر ديسمبر الماضي بعد زيجة استمرت ما يقرب من 4 سنوات؛ ما أثار جدلا واسعا في الوسط الفني ومواقع التواصل الاجتماعي.