هيا الشعيبي بفيديو "طريف" خلال محاولتها النزول عن ظهر الجمل
هيا الشعيبي بفيديو "طريف" خلال محاولتها النزول عن ظهر الجملهيا الشعيبي بفيديو "طريف" خلال محاولتها النزول عن ظهر الجمل

هيا الشعيبي بفيديو "طريف" خلال محاولتها النزول عن ظهر الجمل

أحدثت الممثلة الكويتية تفاعلاً واسعًا بين جمهورها، عقب تداول مقطع فيديو طريفا لها وهي تركب جملا، موثقة عملية نزولها عنه، وسط أجواء مفعمة بالضحك.
وأطلت الشعيبي وهي تحاول جاهدة النزول بسلامة من ظهر الجمل، إلا أنه لم يمتثل لمحاولاتها، ما دفع موثق الفيديو للتعليق قائلا: "راح يرجع لورا امسكي"، لترد الفنانة: "نزلني نزلني، نزلني خلاص"، وسط ضحكات جميع الحاضرين.
وتفاعل المتابعون مع هذا الفيديو الطريف، وأشادوا بالعفوية التي تتمتع بها هيا الشعيبي، مؤكدين أنها تحاول توثيق اللحظات الجميلة في يومياتها ومشاركتها مع متابعيها.


ورغم الأجواء المرحة في المقطع المصور، إلا أنها لم تسلم من التنمر والسخرية، عندما تساءل البعض عن مصير الجمل، وعما إذا كان قد تعرض لكسور في قدميه بسبب وزنها، مطالبين جمعية الرفق بالحيوان التدخل أمام هذا المشهد الذي وصفوه بـ"المؤلم".
وجاء في التعليقات: "والله عسل أحبها"، و "وهي فوق الجمل حاطة فلتر"، و "يا حلو هيا عفوية في كل شي"، و"كسرت ظهره المسكين"، و"حزنت على الجمل حسبي الله بس كسرت ظهره"، و"مسكين الجمل".
فيما طالب متابعون آخرون هيا الشعيبي بضرورة التأني في الفيديوهات التي تنشرها، لكي لا تشعر بالندم بعد ذلك وتدخل في أزمات ومشاكل هي في غنى عنها، مستذكرين قرار محكمة التمييز الكويتية، فيما يتعلق بالقضية التي اتهمت فيها قبل أكثر من عام، تتعلق بنشر مقطع فيديو "خادش للحياء" عبر مواقع التواصل الاجتماعي، إذ أيدت المحكمة في حكمها النهائي الامتناع عن النطق بعقاب الشعيبي عن مخالفة الآداب العامة، ونشر فيديو إباحي، في "سناب شات". كما ألزمت المحكمة الشعيبي بحسن السيرة والسلوك لمدة سنتين بكفالة 2000 دينار (6600 دولار).
ولفت معلقون أيضًا إلى أن هذا الفيديو قد جرى تسريبه لإثارة البلبلة، بخاصة أن هيا الشعيبي لم تقم بنشره عبر صفحاتها الخاصة على وسائل التواصل الاجتماعي.
وفي الشأن الفني، شاركت هيا الشعيبي مؤخرا بمسرحية "زواج بالحلال" على مسرح الدوامة في قطر، إلى جانب نخبة من النجوم، منهم أحمد العونان، ناصر محمد، فيصل رشيد، محمد حسن، إبراهيم العقيدي، سوار زيتوني، زينب علي، أسرار محمد"، والعمل المسرحي من تأليف سعد الدهش ومن إعداد وإخراج طالب الدوس.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com