هيفاء وهبي: "أنا مش بتاعت رومانسية.. وقد أكون مغرومة"
مشاهير أخبار المشاهير
12 فبراير 2022 19:46

هيفاء وهبي: "أنا مش بتاعت رومانسية.. وقد أكون مغرومة"

avatar مصطفى الحاج

تستعد الفنانة اللبنانية، هيفاء وهبي، لإطلاق أغنية جديدة تزامنًا مع ”عيد الحب“ الذي يصادف 14 فبراير/شباط من الشهر الجاري، وشوّقت جمهورها لعودتها مجددًا بعد غياب طويل عن إصدار الأغاني المنفردة.

وأكدت وهبي أن أغنيتها الجديد ليست ”ديو“، نافية ما تردد مؤخرًا حول خوضها تجربة الغناء مع أي فنان آخر في الوقت الحالي، بعد نجاح أغنيتها مع الفنان المصري أكرم حسني بعنوان ”لو كنت“.

وأوضحت في تصريحات عبر برنامج ”إم بي سي ترندينغ“، أن أغنيتها الجديدة لا تندرج تحت مسمى الأغاني الرومانسية، وقالت: ”أنا مش بتاعت رومانسية، أنا وين في هجوم حطيني.. بس أكيد بضل في مواضيع رومانس وفيها لطافة لنكون شوي مزوقين.. بس بشكل عام لأ“.

2022-02-251559835_183584487304132_302167125785026145_n

وأوضحت هيفاء وهبي أنها سعت من خلال أغنيتها الجديدة أن تكون أقرب إلى الحقيقة، بعيدًا عن زيف المشاعر، وقالت: ”بدي اشبه الحقيقة، والحقيقة بتقول إنه مش كل شي حلو، ومش كل شي رومانسي، في ناس بدك تعلميهم الأدب بس بطريقة بغنية أو بموضوع“.

وأبدت هيفاء دهشتها عند سؤالها ”إنتي مغرومة؟“، وحاولت النجمة اللبنانية التهرّب بشكل واضح من الإجابة، وقالت: ”يمكن كون أنا مغرومة.. مين بيعرف“.

ويأتي إصدار هيفاء وهبي لأغنيتها المنفردة الجديدة، بعد غياب طويل عن الساحة الغنائية، عقب توجهها للإنتاج الفني الخاص في عام 2018، وأطلقت ألبومها السابع ”حوى“، وضم الألبوم 15 أغنية، وظهر للمرة الأولى في المرتبة الأولى على مخططات iTunes.

وصرحت هيفاء وهبي في لقاء عبر الفضائية المصرية سابقاً أن الألبوم الجديد الذي تحضر له، تدور فكرته بالأساس حول دعم المرأة، مشيرة إلى أن المرأة لها دور وتأثير واضح في المجتمع.

وعلقت: ”الألبوم ليس ضد الرّجل، لكنه ينصف المرأة، لتعرف أن الحبّ موجود في كل مكان، وليس محصورًا بين شخصين، ما تستسلمي لأي تجربة منا مثالية في حياتك.. لأنه يمكن ربنا مخبيلك شي تاني أحلى، ساعتها بتشكري الظروف“.