أصالة تحتفل بعيد الحب الأول مع زوجها: بكل جنون المراهقة استمتعت فيه
مشاهير أخبار المشاهير
12 فبراير 2022 19:04

أصالة تحتفل بعيد الحب الأول مع زوجها: بكل جنون المراهقة استمتعت فيه

avatar مصطفى الحاج

حرصت الفنانة السّورية، أصالة نصري، على استقبال عيد الحبّ بطريقة مختلفة هذا العام، لاسيما أن هذا العيد هو الأول الذي يصادف زواجها الجديد من الشاعر العراقي فائق حسن، ودعت جمهورها لعدم الخجل من جنون الحبّ، لأن الحياة دون مشاعر لا تستحق أن تعاش.

ونشرت أصالة مقطع فيديو قصيرا من أغنيتها الجديدة باللهجة الخليجية التي أطلقتها بمناسبة عيد الحبّ، بعنوان ”تقول تبغاني“، وأكدت بتعليقها الذي أرفقته من خلال منشورها عبر صفحتها الرسمية على ”إنستغرام“ أنها سعت جاهدة للحفاظ على تجديد مشاعرها بعد زواجها الثالث.

وأشارت الفنانة في تعليقها أنها استمتعت بالحبّ من جديد بجنون المراهقة، وتسعى للحفاظ عليه بنضوجها، وقالت: ”كلّ عيد حُبّ والحبايب بخير .. جاهدت للحفاظ على رونق شعوري .. ولمّا الخُبّ الحقيقي زارني بكلّ شغف الطفولة تمسّكت فيه ..وبكلّ جنون المراهقة استمتعت فيه .. وبكلّ النضج اللي وصلت لّه عمّ حافظ عليه .. الحياة من غير هالمشاعر ما بتستاهل تنعاش“.

View this post on Instagram

A post shared by Assala (@assala_official)

ووجهت أصالة كلامها لمتابعيها قائلة: ”عيشوا الحُبّ بكلّ تفاصيله من غير حذر من غير خوف .. القلّب النابض بالحياة وبالمحبّه نعمه ..و ايمتى بيخلق هيّ علمها عند ربّ المحبّه والرّحمه .. نحنا خلقنا لنداري قلوبنا ونحافظ عليها لأنها لو نامت متنا .. كلّ عيد حب وقلوبنا بخير“.

وأهدت أصالة أغنيتها الجديدة ”تقول تبغاني“ لزوجها الشاعر العراقي فائق حسن، وكتبت بمنشور عبر صفحتها على منصات التواصل الاجتماعي: ”بشهر الحُبّ هديّه لكلّ عاشق يهديها لحبيبه وأنا كمان بهديها لحبيبي لأبي لنور عيوني ورفيقي فائق حسن“.

View this post on Instagram

A post shared by Assala (@assala_official)

ويأتي كلام نصري عن الحبّ والمشاعر بعدما عانت من أزمة انفصالها عن زوجها السابق المخرج طارق العريان، حيث وصفت الزواج بعدها بالـ ”مشروع الفاشل“، وصرحت خلال بث مباشر مع الفنان عبادي جوهر في شهر يناير من العام الماضي أنها اعتزلت الغرام، وقالت: ”بالنسبة إلي أعلنت إعتزالي، أنا إعتزلت، متل ياسر القحطاني إعتزل من الهلال وأنا إعتزلت من الغرام“.

إلا أن اعتزال أصالة من الغرام لم يدم طويلاً، وأعلنت رسميًا عن زواجها من الشاعر العراقي فائق حسن في سبتمبر/ أيلول الماضي، وذلك من خلال نشر صورةٍ لهما معاً، بعد سيل من التسريبات، والتكهنات حول زواجها الجديد.