شيرين عبد الوهاب تستعرض إطلالتها ببدلة رجالية بعد قصة الشعر "البيكسي"
مشاهير أخبار المشاهير
12 فبراير 2022 12:36

شيرين عبد الوهاب تستعرض إطلالتها ببدلة رجالية بعد قصة الشعر "البيكسي"

avatar خلدون ضامر

أحدثت إطلالات الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب تفاعلا واسعا بين الجمهور في الساعات القليلة الماضية، فبعد ظهورها بقصة شعر ”البيكسي“، عادت وأطلت ببدلة رجالية كلاسيكية، في الحفل الافتتاحي لبرنامج اكتشاف المواهب المصرية ”الدوم“.

وارتدت شيرين على المسرح البدلة السوداء وعلى رأسها قبعة كبيرة؛ ما أعطاها شكلا جديدا، خاصةً مع قصة شعرها التي اعتمدتها.

وأدت الفنانة المصرية أغنيتها الجديدة ”كلها غيرانة“ للمرة الأولى في حفل افتتاح البرنامج، كما قدمت الأغنية الرئيسية “مصر”، وظهرت مرتدية قميصًا مرصعا بالألماس، ثم أطلت ببدلة سوداء اللون معتمدةً مكياجا هادئا.

وأعربت شيرين عبد الوهاب، عن سعادتها لمشاركتها في افتتاح برنامج ”الدوم“، في موسمه الأول، وعلقت خلال صعودها على المسرح، ”هعتبر نفسي أول موهبة في مصر حصلت على المكانة دي على مستوى مصر والوطن العربي، وكنت محظوظة لاختياري في المشاركة بافتتاح البرنامج، خاصة أنه من المهم رعاية الدولة للمواهب الجديد، وألف شكر لكل المسؤولين على هذا البرنامج المشرف“.

وأضافت: ”يا رب أكون وشي حلو عليهم وفخورة أن في حاجة بهذا المستوى بتتعمل للمواهب“.

وشارك في افتتاح برنامج ”الدوم“ نقيب المهن التمثيلية الفنان أشرف زكي، المخرج شريف عرفة، المخرج عمرو عرفة، المخرج طارق العريان، الإعلامية نجوى إبراهيم، الإعلامية لميس الحديدي، بالإضافة إلى الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة والدكتورة إيناس عبد الدايم وزيرة الثقافة، يسرا، ليلى علوي، إلهام شاهين، كريم عبد العزيز، أمير كرارة، شريف منير، يوسف الشريف، ريم مصطفى، مروان حامد، حميد الشاعري وهالة صدقي.

واستذكر حفل افتتاح البرنامج العديد من النجوم الراحلين، بينهم الفنان سمير غانم وزوجته الفنانة دلال عبد العزيز، وأحمد زكي وعبد المنعم مدبولي، تكريمًا لمشوارهم الفني الطويل.

وتعتبر هذه الإطلالة هي الثانية للنجمة المصرية بعد أن تصدرت حديث الجمهور في الأيام القليلة الماضية، بأنباء عودتها لزوجها السابق حسام حبيب وفق ما أكده صديقها المقرب منظم الحفلات يوسف دندش.

ومع تداول هذه الأنباء، أصدرت شيرين عبد الوهاب بيانا نفت من خلاله عودتها إلى حسام حبيب، كما توعدت كل من روّج لهذه الشائعة.

لكن يوسف دندش، عاد وأكد مجددًا عودة شيرين لطليقها رغم النفي، وكشف أنه لبّى دعوتها لزيارتها في منزلها، فاستقبلته وحسام حبيب بشكل محترم وجيد، وبارك لهما مجددًا على عودتهما كزوجين.

2022-02-emarat-news_2021-12-12_19-51-56_212714