إلهام شاهين عن علاقة رونالدو وجورجينا: استعراض.. وهذه طقوسها بعيد الحب
مشاهير أخبار المشاهير
12 فبراير 2022 10:01

إلهام شاهين عن علاقة رونالدو وجورجينا: استعراض.. وهذه طقوسها بعيد الحب

avatar سعد يوسف

علّقت الفنانة المصرية إلهام شاهين، على علاقة نجم كرة القدم العالمية، البرتغالي كريستيانو رونالدو بشريكته جورجينا رودريغيز، مؤكدة أنها ”شو“ أي استعراض.

وردّت إلهام شاهين على سؤال حول المبالغة في الهدايا بين الثنائي رونالدو وجورجينا، بالقول ”الحب حرية شخصية وهو شيء خاص بالأفراد، ولكن الأمر يختلف حينما يباح أمام العلن ويعطي فرصة للآخرين بالتعليق والرد“.

ووصفت الممثلة المصرية البالغة (61 عاما)، علاقة الثنائي بـ“الاستعراض“، قائلة ”أنا بشوف علاقتهم دي شو ومنظرة، وليست مشاعر حقيقية، لأن المشاعر الحقيقية تكون خاصة جدا“.

وأضافت ”مثلهم مثل بعض النماذج التي ألاحظها في الشارع، فمثلا يكون هناك زوجان في مكان عام ويُقبّلان بعضهما أمام الجميع، هو حقهما لكن لديهما المنزل يمكنهما أن يفعلا ما يريدان، أشعر بأن هذه الأمور غير حقيقية“.

وكشفت عن طقوسها في عيد الحب؛ إذ قالت إنها ستحتفل به مع إلهام الصغيرة (ابنة شقيقتها الفنانة الشابة إلهام صفي الدين)، ”في عيد الحب، احتفل بإلهام الصغيرة لأنه عيد ميلادها وكتب علي طوال حياتي الاحتفال بها في هذا اليوم“.

وقالت إلهام شاهين عنها إن ”شخصيتها قوية وعنيدة وتريد أن تصنع نجاحها بنفسها، وتختار ما يحلو لها“، مشيرة إلى أنها مرت سابقا بتجربة صعبة انتهت قبل عيد الحب بيوم.

وأوضحت الفنانة المصرية: ”مررت بتجربة وقصة صعبة، وانتهت قبل عيد الحب بيوم، وبالتالي أنا احتفل بعيد الحب، بعيد ميلاد جرحي أنا“.

وتحدثت إلهام شاهين عن أغلى هدية تلقتها في عيد الحب الذي يصادف يوم الـ 14 من فبراير/ شباط من كل عام، قائلة: ”كان بوكيه ورد أحمر، وكان كبير وأبهرني، وصاحب البوكيه كان جميل جدا“.

يذكر أن إلهام شاهين أثارت في وقت سابق حالة من الجدل بعدما أعلنت عن رغبتها في التبرّع بأعضاء جسدها بعد وفاتها، وطالبت غيرها بالتبرّع بالأعضاء بدلا من أن ”يأكلها الدود“.

يشار إلى أن أحدث أعمالها حكاية ”حتة مني“ من مسلسل ”زي القمر“ من بطولة أحمد وفيق، إيناس كامل، مؤمن نور، نهال عنبر، سارة الشامي، وتأليف شهيرة سلام، وإنتاج تامر مرسي ومها سليم، وإخراج حسام علي.