ياسمين صبري تكشف كيفية اختيار الشريك المناسب.. وهذا ما قالته عن تجربتها
مشاهير أخبار المشاهير
12 فبراير 2022 8:59

ياسمين صبري تكشف كيفية اختيار الشريك المناسب.. وهذا ما قالته عن تجربتها

avatar خلدون ضامر

روت الفنانة المصرية، ياسمين صبري، كيفية اختيار الشريك المناسب للحياة، بعد أن خاضت التجربة مرتين؛ إذ تعيش حاليًا حياة مستقرة مع زوجها الحالي، رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة، منذ ارتباطها به عام 2020، بعد انفصالها عن زوجها الأول عقب خمس سنوات من الارتباط.

وقالت صبري في جلسة نقاشية عبر ”Twitter Spaces“ إن أحد شروط اختيار الشخص أن يكون مبنيا على قدرته على المساهمة في تطوير ومساعدة الطرف الآخر.

وعلقت الممثلة المصرية: ”حاول دائما أن تسعى لإيجاد من هو أفضل منك لا تنتظر من تقوم بتطويره، فالجميع دائما يسعى أن يكون الطرف الأفضل في العلاقة، لكن الأصح أن تبحث عن من هو أفضل منك من أجل أن يساعدك على التطور والتحسن“.

كما تطرقت ياسمين صبري في حديثها أيضًا عن كيفية اكتشاف مصير أي علاقة من اللقاء الأول بين الأطراف وطبيعة هذا اللقاء، فعلقت: ”الإنسان عبارة عن طاقة فهي أول لغة تعبر عنه، فهناك من يمرون في حياتنا وحسب حظنا من ناحية التوافق في الطاقة والذهن والعقل والروح، بداية التعارف يجب أن نذكره دائما، فمن الممكن أن نعرف مستقبل علاقة أي طرفين من أول لحظة“.

أما فيما يتعلق بكيفية اختيار الأصدقاء، فلفتت بطلة مسلسل ”فرصة تانية“: ”كل مرحلة هناك أصدقاء، واعتقد أن هذا لا يعني أن ابتعاد أي شخص عن أصدقاء الطفولة شيء يدينه بل أن الشخص الذي تعرف عليك وأنت طالب تتغير نظرته لك بعدما أصبحت مشهورا، وبسبب هذا يصبح مصدر توتر بالنسبة لك فتبتعد عنه وهذا يعود لأن هناك أشخاصا غير مستعدين لتقبل التقلبات التي تحدث في حياتك في وقت أنه لم يحقق أي شيء“.

ورفضت ياسمين صبري الحديث عن تجاربها الخاصة ونقلها للآخرين؛ لأن لكل شخص تجاربه الخاصة، وأوضحت: ”أنا شخص أحافظ على خصوصية تجاربي كما أنه لا يجب أن نحصل على تجارب بعض ونرى أنها قد تتكرر مع الآخرين، فنظرة الأم لا يجب أن تنقل إلى الابنة“.

وتمنت: ”يارب أعطيني القدرة أن اتمكن من التعبير عما أريد وأن يصل للبعض، لا اريد أن انقل التجارب التي يصعب تكرارها في حياة الآخرين، والذي أريده هو أن أنجح في إيصال ما تعلمته“.

2022-02-273201528_1544956449212758_8140733316027000242_n

يشار إلى أن ياسمين صبري قد دخلت مؤخرًا في أزمة مع والدها ظهرت في الإعلام منذ أشهر، بعد أن صرحت الأولى في أحد البرامج، أن من قام بتربيتها هو جدتها وجدها من والدتها، منذ أن كانت بعمر عامين وحتى أصبحت بعمر الـ18 عاما.

وحول علاقتها بوالدها، قالت ياسمين إنه انفصل عن والدتها عندما كان عمرها عامين، وإنها لم تر غير والدتها وجدها وجدتها من ناحية الأم.