شيرين عبد الوهاب بقصة شعر "البيكسي" في أحدث ظهور.. إشادة وسخرية
شيرين عبد الوهاب بقصة شعر "البيكسي" في أحدث ظهور.. إشادة وسخريةشيرين عبد الوهاب بقصة شعر "البيكسي" في أحدث ظهور.. إشادة وسخرية

شيرين عبد الوهاب بقصة شعر "البيكسي" في أحدث ظهور.. إشادة وسخرية

أطلّت النجمة شيرين عبد الوهاب بلوك جديد، خلال مشاركتها في افتتاح برنامج "الدوم" لاكتشاف المواهب المصرية، والذي بدأ عرضه مساء الجمعة، بعد أيام من شائعة عودتها لزوجها المطرب حسام حبيب، قبل أن تفنّدها.
وظهرت شيرين في كواليس التحضيرات لإطلالتها في البرنامج، مرتدية فستانا أسود وفضيا، كما شاركت فيديو على إنستغرام وهي تلتقط الصور الفوتوغرافية.


واعتمدت صاحبة أغنية "آه يا ليل" تسريحة شعر بقصة البيكسي باللون الأسود الداكن بأنامل المزين طوني مندلق، واعتمدت مكياجا بالتدرجات الترابية.
وتباينت ردود فعل الجمهور على أحدث إطلالات النجمة المصرية، ما بين الإشادة باللوك الجديد، والسخرية منه، فجاء في التعليقات: "هى شيرين حاطه جيل ع شعرها"، و"حاطه فازلين"، و"جميله جدا اعتمدي اللوك هذا على طووول".


كما جاء في التعليقات: "يا حلاوتك يا جمالك"، و"عنجد شعرك حلو صار"، و" طلع نفس شكلك ايام اه يا ليل"، و" الله رجعت شيرين الحلوه مثل ماكانت".
ويهتم برنامج “دوم” باكتشاف المواهب الفنية الجديدة سواء في مجال الغناء أو التمثيل في مصر، وهو من إنتاج شركة “ميديا هب سعدي – جوهر” وبدعم من وزارتي الثقافة والشباب والرياضة في مصر.

وتعتبر هذه الإطلالة هي الأولى للنجمة المصرية بعد أن تصدرت حديث الجمهور في الأيام القليلة الماضية، بأنباء عودتها لزوجها السابق حسام حبيب وفق ما أكده صديقها المقرب منظم الحفلات يوسف دندش.
ومع تداول هذه الأنباء، أصدرت شيرين عبد الوهاب بيانا نفت من خلاله عودتها إلى حسام حبيب، كما توعدت كل من روّج لهذه الشائعة.
لكن يوسف دندش، عاد وأكد مجددًا عودة شيرين لطليقها رغم النفي، وكشف أنه لبّى دعوتها لزيارتها في منزلها، فاستقبلته وحسام حبيب بشكل محترم وجيد، وبارك لهما مجددًا على عودتهما كزوجين.
كما كرر منظم حفلات ما سبق وتحدث عنه أنه عندما تواصل مع شيرين عبد الوهاب هاتفيًا فوجئ بحسام حبيب عندما قام بالرد عليه وتحدث معه وبعدها تكلم مع شيرين.
وكانت الفنانة المصرية قد انفصلت رسميا عن زوجها في بداية شهر ديسمبر الماضي بعد زيجة استمرت ما يقرب من 4 سنوات، ما أثار جدلا واسعا في الوسط الفني ومواقع التواصل الاجتماعي.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com