محمد الشرنوبي: زوجتي وش السعد علي.. وهذه الصدفة غيرت حياتي
مشاهير أخبار المشاهير
11 فبراير 2022 18:46

محمد الشرنوبي: زوجتي وش السعد علي.. وهذه الصدفة غيرت حياتي

avatar نسرين الرشيدي

تحدّث الفنان المصري محمد الشرنوبي، عن تجربته الجديد من خلال فيلم ”11:11″، وعن الصدفة التي تسببت في تغير حياته ومساره الفني، كما تطرق لعلاقته بزوجته رندا رياض، ودورها في حياته.

وقال الفنان محمد الشرنوبي لـ“فوشيا“: ”فيلم 11:11، تجربة جديدة ومختلفة بالنسبة لي، ويحمل فكرة صعبة، لذلك كان هذا بمثابة تحد جديد بالنسبة لي على المستوى الفني، وزاد من هذا التحدي الشخصية التي قدمتها داخل الأحداث لكونها بعيدة كل البعد عن شخصيتي في الحقيقة، وعن ما قدمته من قبل، وأنا على المستوى الشخصي تجذبني هذه الأدوار والتي أشعر من خلالها أنني أذهب لمنطقة جديدة وأتحدى نفسي بها، هذا إلى جانب مضمون الفيلم الذي يؤكد أن لا شيء يحصل صدفة وأن لا أحد شرير في المطلق أو العكس“.

2022-02-فييلم1

وعما إذا كان يؤمن بالصدفة وبدورها في حياته سواء الفنية أو الشخصية، قال: ”بالتأكيد كل صدفة هي ترتيب من القدر أو نتاج تصرفات ما وهي موجودة وهذه وجهة نظري بعيدا عن الفيلم، حيث لعبت الصدفة بالفعل دورا في حياتي الفنية، وكان لها تأثير كبير علي شخصيا، إذ إن دخولي مجال الغناء جاء عن طريق الصدفة، حيث كنت ضيفا في برنامج صاحبة السعادة مع الفنانة إسعاد يونس ببداياتي، وأخبرها الإعداد أنني أجيد الغناء، وطلبت مني أن أغني خلال الحلقة“.

وأضاف: ”كنت حينها أعتبر الغناء هواية وكان كل تركيزي على التمثيل، إلا أن ذلك تسبب في أن يجعل مني مطربا معروفا ولدي رصيد من الأغاني، بل إن البعض يعتبر أنني بدأت من الغناء واتجهت من خلاله إلى التمثيل كما يحدث دائما مع المطربين، وبهذه الصدفة تغيرت حياتي ومساري الفني“.

وتحدث الشرنوبي عن علاقته بزوجته راندا رياض، قائلا: ”علاقتي  يسودها الحب والتفاهم والصداقة، وهي تدعمني كثيرا وتساندني في كل خطوة ودورها في حياتي كبير، وهي سر من أسرار نجاحي، ووش السعد والخير علي“.

2022-02-243368063_3175585889341637_2219644465365224888_n

ويشارك محمد الشرنوبي في فيلم ”11:11″، إلى جانب عدد من الفنانين منهم إياد نصار، غادة عادل، إنجي المقدم، هند عبد الحليم، نور إيهاب، ومعتز هشام، وهو من تأليف ياسر عبدالباسط، إخراج كريم أبو زيد، وتدور أحداثه في إطار من الإثارة والتشويق.