عايدة رياض تحسم طبيعة علاقتها بشاب يعيش في أميركا وتتواصل معه عبر الهاتف
مشاهير أخبار المشاهير
11 فبراير 2022 18:38

عايدة رياض تحسم طبيعة علاقتها بشاب يعيش في أميركا وتتواصل معه عبر الهاتف

avatar مؤمن نصر

كشفت الفنانة المصرية، عايدة رياض، عن الجدل الذي أثير حولها خلال الساعات الماضية، بعدما صرحت أنها تعيش قصة حب مع شخص يقيم في الولايات المتحدة الأمريكية، وأنها تتواصل معه عبر الهاتف ولم تتقابل معه أبداً، مما جعل البعض يتساءل عن طبيعة العلاقة بينهما، وعن إمكانية زواجها قريباً.

وصرّحت عايدة رياض لـ“فوشيا“ قائلة: ”في واقع الأمر لم أفكر في تكرار تجربة الزواج مرة ثانية خصوصاً أنني كبرت في العمر وأصبحت فكرة الزواج شيئا صعبا جداً بالنسبة لي، أما عن العلاقة التي تحدثت عنها في إحدى البرامج التلفزيونية والتي تربطني بأحد الأشخاص الذي يعيش خارج مصر فهي مجرد علاقة صداقة ولا أظن أنها ستتجاوز لمرحلة الزواج“.

وأضافت: ”أنا حالياً ليس لدي الوقت للتفكير في الزواج لأنني مشغولة في عملي، وأعطيه كل وقتي وتفكيري، كما أنني لا أشعر بالوحدة لأن هناك مساعدة لي تعيش معي في المنزل وتجلس معي طوال الوقت وتملأ علي وقتي“.

أما عن تصدرها التريند بعد تلك التصريحات قالت: ”لا أبحث عن إثارة الجدل بل إنني تحدثت بكل صراحة ولم أكن أتوقع أن هذا الكلام يمكن أن يحظى بكل هذا الاهتمام، ولكن الناس أصبحت تنشغل بالنميمة أكثر من أي شيء آخر، وعموماً الأمر لا يشغلني كثيراً لأنني لا أهتم بالسوشال ميديا أو ما يقال عليها“.

وعن أعمالها الفنية الجديدة قالت: ”أصور حالياً مشاهدي في مسلسل بعنوان الرواية، ويشارك في بطولته كل من آيتن عامر وأحمد فهمي ومحمود عبد المغني وثراء جبيل وشيري عادل وأحمد الشامي، ومن تأليف شادي محسن وأمير شوقي، وإخراج أمير شوقي، ومن المفترض عرضه بموسم رمضان القادم، وهناك عدد من الأعمال الرمضانية الأخرى المعروضة علي ولكنني حتى الآن لم أحسم قراري في أي منها“.

الجدير بالذكر أن عايدة رياض تزوجت مرة واحدة من الفنان الراحل محرم فؤاد، وأعلنت أنه كان يغير عليها لدرجة أنه كان يضربها ضربا مبرحا.

2022-02-w3vcec7a-copy-1

يذكر أن آخر أعمال عايدة رياض في الدراما التلفزيونية كانت مسلسل ”اللي ملوش كبير“ بطولة ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي، وعرض بموسم رمضان الماضي.