راغب علامة: أكون سعيدا عندما يطلب مني رجل التصوير مع زوجته
راغب علامة: أكون سعيدا عندما يطلب مني رجل التصوير مع زوجتهراغب علامة: أكون سعيدا عندما يطلب مني رجل التصوير مع زوجته

راغب علامة: أكون سعيدا عندما يطلب مني رجل التصوير مع زوجته

فتح الفنان اللبناني راغب علامة قلبه، وكشف عن العديد من الأسرار في حياته، ورأيه في مواضيع معينة، لم يسمعها الجمهور من قبل، فتصدر على إثرها الترند على مواقع التواصل الاجتماعي.

وأكد علامة أنه يشعر بالسعادة حينما يطلب منه الرجال التصوير مع زوجاتهم، معلقًا: "أسعد جدا لما بيجي راجل بيطلب مني إن مراته تتصور معايا وبيقولي مراتي بتحبك وتلاقي الست فرحانة بجوزها أكتر مني طبعا لأنه حقق لها الحلم وكتير بتحصل".

وأضاف صاحب أغنية "الحب الكبير"، أن أحد المعجبين قال له إنه في حالة لم تقبّله زوجته فإنها ستنفصل عنه، وهو ما أشعره بالسعادة، واصفًا الأمر بالطيبة والنوايا الحلوة، معلقًا: "وأنا هيك مع زوجتي لو بتحب فنان معين أنا بعرفها عليه وبحب أشوف عائلتي مبسوطين".

وتطرق النجم اللبناني في حديثه ببرنامج "حبر سري" عن الفنانة هيفاء وهبي، نافيًا أن يكون السبب في احترافها الغناء، وأوضح: "هي كانت بترقص مش بتغني ولو سألتني فلا أنصحها بالغناء لأنني لحد الآن بقول هيفاء مبتغنيش هيفاء فنانة استعراضية ولن تستطيع الظهور لايف وتغني وهي من أجمل الستات اللي شفتهم في حياتي وقريبة من القلب وعندها كاريزما وشيك ولكن ليست مطربة ولكنها استعراضية، والكاميرا بتليق عليها لما بتمثل وهي شاطرة".

أما بشأن فكرة دخوله عالم التمثيل، فقد أكد راغب علامة أنه لغاية الآن ليس مقتنعًا بالتمثيل، وهو سعيد بمكانه في الغناء، لافتًا: "مش ضروري أكسر الدنيا في التمثيل وأنا اقتنع بالموهبة مش بالشهرة والتمثيل بياخد مني أكتر ما سيعطيني وأنا على المسرح بمثل الأغنية وبعيشها أما في التمثيل الممثل له حيثياته لأنها شغلة عظيمة وصعبة ولما بصور فيديو كليب بتعذب قدام الكاميرا".

كما روى راغب علامة طبيعة علاقاته بالنساء، فقال إن المرأة كانت سبب سعادته في حياته وليست مصدر جرح رغم تعرضي للخداع من سيدات في حياتي، فارتبطت بنساء كانت تحب الشهرة والفلوس والتملك لكل شيء، وسيدات كانت تطمع في كل شيء من الحب الزائد، والأذى الذي تعرض له كان نفسيا وماديا.

وسرد الفنان اللبناني قصة حب عاشها قائلا: "كان في قصة حب مع ست كانت تكبرني بالسن وبعدين حاولت تسيطر على كل حياتي وتبعدني عن أهلي وحياتي وتعلمت دروس بسببها، ولكن لم اكره الحب بسببها والحب احلى شعور في الدنيا ومفيش حاجة بدون حب حلوة والأشياء اللي مش حلوة مع الحبيب تبقى حلوة".

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com