شكران مرتجى: اللي ماله قديم ماله جديد.. وتوجه رسالة للمتنمرين
مشاهير أخبار المشاهير
11 فبراير 2022 16:28

شكران مرتجى: اللي ماله قديم ماله جديد.. وتوجه رسالة للمتنمرين

avatar جورجيت حماتي

أعربت الفنانة شكران مرتجى عن ثقتها الكبيرة بنفسها، وبما قدمته خلال مسيرتها الفنية، مشددة على فكرة الاهتمام بالبدايات وعدم نسيانها، كذلك وجّهت شكرها لكل من ساعدها في بداياتها حتى وصلت لما هي عليه اليوم.

وقالت شكران في تدوينة لها عبر حسابها في ”إنستغرام“: ”اللي ماله قديم ماله جديد..  التطور على كل الأصعدة ضروري، البدايات لاتنسى مهما تغيرنا ندين بها على ما نحن عليه الآن، شكراً لكل يد امتدت لنا لتساعدنا لا لترمي بنا“.

وأضافت: ”شكراً لكل حرف كان جسراً لنشعر بأننا ساهمنا بسعادته في لحظة ما شكراً لمن يخاطبنا بأننا جزء من ذكرياته شكراً لمحبتكم شكراً لكل من لا يدين ولا يحاسب ولا يلقي اللوم ولا يعير بصور الماضي بل يعتبرها جزءاً من ذكرياته شخصياً، يراها يبتسم ولا يتنمر ويسعد لأن هذا الشخص مازال موجوداً يرى فيه عمره أيضاً“.

2022-02-لقطة-الشاشة-2022-02-11-174337

وأكدت الممثلة السورية الفلسطينية الأصل، أنها لم ولن تتغير، قائلة: ”لم ولن أتغير لو عملت كل مباضع أطباء الدنيا ولكني أتطور وأهتم وأحب شكران أكثر“.

وأرفقت شكران كلماتها تلك بصورة قديمة لها من مسلسل ”جميل وهناء“، حيث قدمت شخصية ”أمل“.

ولاقى منشور مرتجى تفاعلا واسعاً من قبل جمهورها، ومن قبل زملائها من الوسط الفني، حيث علقت الماكييرة كوليت اسكندر على المنشور بالقول: ”مغرومة فيكي بهالشخصية ”هوا يطيرك“، وهي الكلمة الشهيرة بمسلسل ”جميل وهناء“.

كذلك، تفاعلت الفنانة السورية ميسون أبو أسعد مع منشور شكران بوضع قلب أحمر كتعليق على ما كتبته وهو أيضاً ما فعله الموديل ميشال كبابة.

يذكر أن الصورة التي أرفقتها مرتجى مع المنشور هي رسم كاريكاتوري لشخصية ”أمل“ التي أدتها في مسلسل ”جميل وهناء“ عام ١٩٩٧ للكاتب زياد نعيم الريس وإخراج هشام شربتجي.

وقدمت شكران مرتجى مع أيمن زيدان في العمل بعض المواقف الطريفة، ولعل عبارة ”هوا يطيرك“ المكتوبة على الصورة هي من أشهر العبارات التي عرف بها العمل بين الجمهور وكان يستخدمها أيمن زيدان في الدور ليبعد ”أمل“ عنه.

كما أن مرتجى صرحت مؤخراً في إحدى المقابلات بأن شخصية ”أمل“ مثلت الانطلاقة الحقيقية لها في عالم الدراما، كذلك تؤكد دائما مرتجى على أنها مقتنعة بكل ما تفعل وكل ما تؤديه، وأنها غير مكترثة للتنمر الذي تتعرض له من حين إلى آخر .