شيرين تشارك باكتشاف المواهب في أول ظهور بعد إشاعة عودتها لحسام حبيب
مشاهير أخبار المشاهير
11 فبراير 2022 15:27

شيرين تشارك باكتشاف المواهب في أول ظهور بعد إشاعة عودتها لحسام حبيب

avatar سعد يوسف

أعلنت الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب، مشاركتها في برنامج تلفزيوني لاكتشاف المواهب المصرية، سيعرض الليلة، وذلك في أول ظهور لها بعد الضجة التي أحدثتها إشاعة عودتها لزوجها السابق الفنان حسام حبيب خلال الأيام القليلة الماضية.

ونشرت شيرين التي تصدرت أنباء عودتها إلى زوجها السابق حديث رواد مواقع التواصل الاجتماعي، الفيديو الدعائي للبرنامج المقرر عرضه على قناة ”ON“ مساء اليوم الجمعة، عبر حسابها في موقع تويتر.

وعلّقت المطربة المصرية على الفيديو بالقول: ”انتظروني في أكبر برنامج لاكتشاف المواهب المصرية، الساعة 11 مساءً على قناة ON، برنامج ”الدوم“، كل الدعم لكل المواهب المصرية… وحشتوني“.

وهذه ليست المرة الأولى التي تشارك فيها شيرين عبدالوهاب باكتشاف المواهب ولجان تحكيم البرامج الغنائية، إذ شاركت من قبل في برنامجي The Winner Is وThe Voice.

وخلال الأيام القليلة الماضية، أعلن مقربون من الثنائي ”شيرين وحسام حبيب“ عودتهما إلى بعضهما، وقال المنتج يوسف دندش إنه اتصل بها عبر الهاتف ليجد طليقها هو مَن يرد على الهاتف، فيما احتفت الإعلامية المصرية بسمة وهبة بهما، ودونت منشورًا أعلنت فيه عن مصالحة شيرين وحسام.

وسط هذه الضجة، دخل حسين حبيب، والد حسام حبيب على خط الأزمة، وعلق عبر حسابه على فيسبوك قائلا: ”بجد رجعوا؟.. محدش قالي“، ثم عاد بعدها وذكر في تصريحات صحفية أن شيرين ونجله حسام تصالحا، لكنهما لم يعودا كزوجين، ليزيد من موجة التكهنات.

بدورها، أصدرت شيرين عبد الوهاب بياناً نفت فيه صحة الأخبار المترددة، وقالت فيه: ”تؤكّد الفنانة شيرين عدم صحة الأخبار المتداولة في شأن حياتها الشخصية، وأنها تحمّل من يروّج لها وينشرها، المسؤولية القانونية الكاملة، فهي وحدها مَن تملك الإعلان عن أي خبر يخص حياتها الزوجية“.

وأضاف البيان: ”وتهيب بجمهورها العزيز عليها الالتفات عن هذا كله، حيث أن همها الحالي هو إسعاده بالجديد من الأغاني“.

وكانت شيرين قد أعلنت انفصالها رسميا عن زوجها في بداية شهر كانون الأول/ ديسمبر الماضي بعد زيجة استمرت ما يقرب من 4 سنوات، ووصفت وقتها أن شروط العودة إلى حسام ”تتطلب معجزة“.