أدهم النابلسي يؤذن لصلاة الجمعة في أحد مساجد الأردن
مشاهير أخبار المشاهير
11 فبراير 2022 14:58

أدهم النابلسي يؤذن لصلاة الجمعة في أحد مساجد الأردن

avatar مصطفى الحاج

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، خلال الساعات القليلة الماضية، مقطعا مصورا للمطرب المعتزل، أدهم النابلسي، وهو يرفع الأذان لصلاة الجمعة.

ونشر مستخدمو ”تويتر“، الفيديو وعلق عليه بالقول: ”في صلاة الجمعة ومن حُسن حظنا أدهم النابلسي أذن للصلاة داخل مسجد أبو عيشة في شارع المطار.. الله يباركله.. صوت جميل“.

وحظي الفيديو بتفاعل كبير من قبل مستخدمي تويتر، لا سيما وأن اسم أدهم النابلسي لا يزال من بين العناوين الرائجة على مواقع التواصل الاجتماعي منذ إعلانه اعتزال الغناء أواخر العام الماضي.

وهذه ليست المرة الأولى التي يظهر فيها أدهم النابلسي داخل المسجد، فقد انتشر مقطع فيديو في بداية العام من أحد مساجد الأردن، قيل إنه التقط له، بينما كان يؤم المصلين في صلاة العشاء.

وظهر أدهم النابلسي في صورة تم تداولها على نطاق واسع مع أحد الشيوخ، وهو يرتدي ثوباً باللون الأبيض.

2022-02-FImYRgZXIAQrZdt

وكان أدهم النابلسي قد فاجأ متابعيه في 20 ديسمبر/ كانون الأول 2021، بإعلان قرار اعتزاله الفن نهائياً من خلال مقطع فيديو، نشره عبر حساباته المختلفة على منصات التواصل الاجتماعي، قائلاً إن الغناء لا يخدمه في هدفه وحلمه في ”إرضاء رب العالمين“، وطلب من المتابعين استمرار الدعم في رحلته المستقبلية.

وقد أثار أدهم النابلسي جدلاً واسعاً بعد اعتزاله الفن، حيث انقسمت الآراء بين مؤيّد له ومعارض.

ونفى أدهم النابلسي في تصريحات صحفية ما تم تداوله على لسانه بعد إعلانه اعتزاله، بأن ”الفن حرام“، وأكد أن الفيديو الذي أعلن من خلاله التفرّغ للعبادات الدينيّة، كان يقصد به نفسه فقط، ولم يقصد من خلاله الإساءة لزملائه في الوسط الفني.

وحذف أدهم إصداراته الغنائية من على قناته الرسمية على يوتيوب، باستثناء أغنيتيه الأخيرتين، ”خايف“، و“أمي“، وأنشودة دينية بعنوان ”شفيع الناس“ أصدرها قبل 7 سنوات، في حين لا يزال متابعون يتداولون أغانيه عبر قنوات غير رسمية.

وفي وقت سابق، أطلق بعض مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي، حملةً لتداول أغاني الفنان المعتزل وسماعها بكثافة، تحدياً لقراره بالاعتزال.