سعد الصغير يرقص مع عامل نظافة في حفله الأخير
مشاهير أخبار المشاهير
11 فبراير 2022 13:52

سعد الصغير يرقص مع عامل نظافة في حفله الأخير

avatar سعد يوسف

فاجأ الفنان المصري، سعد الصغير، متابعيه عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بمقطع فيديو وصف بـ“الإنساني“، تم التقاطه خلال إحيائه أحد الأفراح مؤخراً.

ويظهر سعد الصغير في الفيديو وهو يرقص مع عامل نظافة من دولة السودان، وفق التعليق الذي تركه المقطع المصور الذي نشره عبر حسابه في إنستغرام.

وقال الصغير في تعليقه: ”تحياتي شعب السودان الجميل.. كان الراجل محترم ده شايفو فرحان وبيرقص لوحدو، سبت الفرح علشان أقدر أفرحوا لو بحاجة بسيطة، وكمان عسل ودمه خفيف ربنا يكرمك والله ودايما تبقى مبسوط“.

وحظيت طريقة تعامل الفنان المصري مع عامل النظافة بإعجاب رواد السوشال ميديا، الذين أشاروا إلى أن الصغير له الكثير من المواقف الإنسانية مع أشخاص مختلفين.

وجاء من ضمن التعليقات ”سعد أنسان عن ناس كثير ربنا يجبر خاطرة“، ”سعد طول عمره انسان في اكتر من موقف ليه“، ”جبر الخواطر شيء جميل.. الله يجبر بخاطرك“.

يذكر أن الفنانة المصرية برلنتي عامر، أعلنت قبل أيام انفصالها عن سعد الصغير، في تدوينةٍ نشرتها عبر حسابها في موقع فيسبوك، دون صدور أي تعليق من جانب الفنان المصري، الذي انتهى مؤخراً من تقديم عروض مسرحية ”كازانوفا“ في العاصمة السعودية، الرياض.

2022-02-BeFunky-collage-3-4

وعبّرت برلنتي عن احترامها وتقديرها لشخص سعد الصغير، مؤكدة أن الطلاق ”نهائي“، بعد مرور عام على زواجهما الذي أعلن عنه في فبراير / شباط 2021.

ولم يصدر أي تعليق من جانب سعد حتى تاريخه حول خبر انفصاله عن زوجته الثانية برلنتي، وركز في منشوراته الأخيرة عبر السوشال ميديا، على مسرحية ”كازانوفا“ التي شارك فيها إلى جانب نسرين طافش والفنانين المصريين عمرو يوسف وحسن الرداد بموسم الرياض.

2022-02-272888917_932093891005154_5042910506423095522_n-1

وكانت برلنتي قد نشرت قبل أسابيع مقطع فيديو يجمعها بطليقها سعد الصغير، وهما يرقصان داخل السيارة على أنغام الأغنية المصرية الرائجة ”الغزالة رايقة“.

وفي منشور لاحق، هاجمت برلنتي الزوجة الأولى للمغني الشعبي، وكتبت عبر فيسبوك: ”والله مش عارفة الست دي عايزة مني إيه، عاملة جروب للستات بتقولهم ادخلوا اشتموها في الكومنتات وقولولها أنتي شبه مش عارفة مين“.

وأضافت برلنتي مهاجمة زوجة سعد الصغير الأولى: ”طيب حضرتك شبه مين، سابك وجه اتجوزني ليه! علشان أنا قمر وصغيرة وأحلى منك يا طنط، طيب أنا سبتهولك أبعدي عني بقى هتموتي مني كمان بعد ما سبته“.