روتانا تعلن عودة تعاونها مع فضل شاكر.. وهذا اسم الألبوم
مشاهير أخبار المشاهير
11 فبراير 2022 12:20

روتانا تعلن عودة تعاونها مع فضل شاكر.. وهذا اسم الألبوم

avatar فابيان عون

ينتظر محبو الفنان فضل شاكر بفارغ الصبر التعاون الجديد بينه وبين شركة ”روتانا“، خاصة بعد النجاحات الكبيرة التي حققاها سويا طيلة 22 عاما، وكان آخرها ألبوم ”بعدا ع البال“ الذي طرح عام 2009.

وطرحت شركة ”روتانا“ عبر ”تويتر“ صورة الغلاف الخاص بالميني ألبوم للفنان فضل شاكر الذي يحمل عنوان ”بجامل ناس“، الذي يتألف من 6 أغانٍ، تتنوع بين اللبناني، المصري والخليجي، وعلقت قائلة: ”‏ملك الإحساس الفنان ‎فضل شاكر في ألبوم جديد من إنتاج ‎روتانا قريبا“.

ووفق العديد من المصادر فإن الاتفاق قد جرى منذ أشهر بين شركة ”روتانا“ والفنان فضل شاكر، إلا أنه كان هناك بعض التفاصيل التي يجب الاتفاق عليها، وكان أبرزها اختيار الأعمال؛ إذ بحسب تلك المصادر جرى في اللحظات الأخيرة استبدال أغنية بأخرى، فضلا عن وضع الخطوات الأساسية للسياسة التسويقية للألبوم.

ومن المتوقع أن يضم الميني ألبوم أغنية من ألحان الموسيقار الراحل بليغ حمدي، ستحمل عنوان ”العمر لحبيبي“، وهي من كلمات الشاعر هاني عبد الكريم، وتوزيع الموسيقار أمير عبد المجيد.

وتفاعل المتابعون مع البوستر الخاص بالألبوم، معتبرين أنه لطالما أثبتت شركة ”روتانا“ بأنها متميزة في خياراتها للأعمال الفنية التي تطلقها، ومؤكدين أن فضل شاكر فنان بإحساس مرهف ويعتبر قيمة فنية عربية.

وعبر متابعون عن سعادتهم بعودة فضل شاكر إلى الساحة الفنية، متمنين ألا تؤثر مشاكله السابقة المتعلقة بالأحكام التي صدرت في حقه سلبا على انتشار الألبوم عربيا.

وعلق أحد المتابعين بالقول: ”‏‎‎الله احلى واسعد خبر. البوم يعني اغاني كثيرة. يا سلام كلنا على موعد مع الطرب والاحساس والعذوبة“.

الجدير ذكره، أن شركة ”روتانا“ قد قامت عبر صفحتها الخاصة على موقع تويتر، بنشر برومو تشويقي عن عودة الفنان فضل شاكر، وكتبت: ”نجم مشتاقين له بحجم إحساسه، تتوقعون مين الفنان اللي بيفاجئنا بجديده قريبا“.

ويأتي هذا التعاون بين الفنان فضل شاكر وشركة روتانا، بعد أن طرح مؤخرا كليب أغنية بعنوان ”قاعد مكانك“، وهي من كلمات أحمد المالكي، وألحان إسلام زكي، وتوزيع إلهامي دهيمة وأحمد حسام، وإخراج منذر رياحنة.