من هي ياسمينا العبد التي ظهرت بدور "زينة" في "البحث عن علا"؟
من هي ياسمينا العبد التي ظهرت بدور "زينة" في "البحث عن علا"؟من هي ياسمينا العبد التي ظهرت بدور "زينة" في "البحث عن علا"؟

من هي ياسمينا العبد التي ظهرت بدور "زينة" في "البحث عن علا"؟

تعيش الممثلة المصرية الشابة ياسمينا العبد حالة نشاط فني حاليا، بعدما لفتت الأنظار بدور "زينة" في مسلسل "البحث عن علا"، الذي يُعرض على منصة "نتفليكس".
وبعد تقديمها دور طفلةٍ في الـ 12 من العمر في "البحث عن علا"، من المتوقع أن نشاهد ياسمينا في مسلسل Theodosia الأجنبي كأميرة، حيث ستؤدي دور الأميرة المصرية صفية.
وسيبدأ عرض Theodosia بتاريخ 10 مارس/آذار القادم عبر منصة HBO max، في أكثر من 190 دولة حول العالم، حيث ستتم دبلجته إلى عدة اللغات.


ويقدم بطولة هذا المسلسل 4 ممثلين شباب، وياسمينا هي المصرية الوحيدة بينهم، وستتحدث الإنجليزية في العمل.
وتدور أحداث المسلسل في عام 1906، وسيتناول قصة فتاة تبلغ من العمر 14 عاما، والمعروفة باسم "ثيو"، والتي تجمع فريقا انتقائيا يضم شقيقها الأصغر هنري، مع أصدقائها ويل والأميرة المصرية صفية، لمحاربة مجتمع قوي عازم على تدمير العالم بالسحر المظلم المصري القديم.


والمسلسل مبني على سلسلة من أربعة كتب حازت على استحسان النقاد للمؤلفة الأكثر مبيعا روبن لافيفر.
وعن مشاركتها هذه، أعربت ياسمينا عن سعادتها، قائلة: "أنا سعيدة وفخورة بمشاركتي كبطلة مصرية في المسلسل، الشخصية التي حضرت لها في أكثر من عام، خاصة وأن المسلسل الجديد تدور أحداثه عن علم المصريات Egyptology"، كاشفة بأنها ستلعب شخصية أميرة مصرية تسافر إلى لندن لتكمل دراستها.
وبالعودة إلى النشاط الفني الذي تعيشه ياسمينا، فإنها ستكون حاضرة أيضا في الموسم الدرامي الرمضاني القادم، من خلال مسلسل "أحلام سعيدة"، الذي يتطرق للعديد من القضايا التي تهم المرأة، منها تأخر زواج الفتيات ورفض البعض للفكرة.


وكانت ياسمينا قد حظيت بإشادات واسعة من قبل الجمهور بعد أدائها لشخصية "زينة" في مسلسل "البحث عن علا"، حيث رأى الكثيرون أن موهبتها في التمثيل كبيرة وأنها تتمتع بأسلوب خاص في أداء دورها.
ويعد مسلسل "البحث عن علا" أول عمل تقوم ياسمينا بالمشاركة به في مصر.


وعلى صعيد آخر كانت ياسمينا قد برزت أيضا بالغناء، حيث قدمت 3 أغانٍ خلال العامين الماضيين، هي: "مش مختلفين، 24 قراط، سوا سوا"، جميعها منشورة عبر قناتها الخاصة في يوتيوب.


كما سبق وأن ظهرت مع الفنان المصري تامر حسني في إعلان لإحدى شركات الاتصالات في مصر.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com