ابنة أحمد حلاوة: والدي يمر بمرحلة صحيّة خطرة
مشاهير أخبار المشاهير
11 فبراير 2022 7:18

ابنة أحمد حلاوة: والدي يمر بمرحلة صحيّة خطرة

avatar أروى الزعبي

دخل الفنان المصري القدير أحمد حلاوة في مرحلة ”صحية“ خطيرة بعد إصابته بفيروس كورونا، وذلك حسب ما أكدته ابنته آية.

وقالت آية خلال مداخلة تلفزيونية لها ببرنامج ”كلام النا“، إن والدها حاليا يعيش مرحلة خطرة، مطالبة الجمهور بالدعاء له.

وعندما سألتها المذيعة عن وضع الأوكسجين وما صرح به الأطباء، قالت آية: ”احنا بخطر“، دون التكلم في التفاصيل.

وحول الشخص الذي قام بالنشر عن حالة والدها الصحية، أكدت آية أنه ليس أحد أبنائه ولكنه أحد طلابه، قائلة: ”أنا معنديش إخوات ولاد.. أنا وهبة بس، وهذا الشاب طالب عنده وممن يحبونه“. وأضافت:“ربنا يجبر فينا“.

وكان لبسٌ قد حدث لدى الجمهور، بعدما قام ذلك الشخص بكتابة منشور عبر خاصية ”الستوري“، قال فيه: ”الرجاء الدعاء لوالدي أحمد حلاوة، حالة كورونا متأخرة، أرجو جميع أحباءه الدعاء له بالشفاء العاجل“، الأمر الذي جعلهم يعتقدون بأن لدى الفنان المصري ابن.

وجرى تداول منشوره حينها في الكثير من المنصات الإعلامية على أنه نجل الفنان المصري، الأمر الذي استدعى توضيح ابنته آية.

2022-02-6204a3644236044db102b1e4

وتفاعل المتابعون مع الأخبار، فكتب الفنان محمد رضوان: ”ربنا يشفيه شفاء لا يغادر سقما“، في حين كتبت الفنانة فاطمة الكاشف: ”ألف سلامة عليك ربنا يشفيك ويعافيك يا رب العالمين، إن شاء الله تقوم بالسلامة“.

يذكر أن آخر أعمال الفنان المصري كان حكاية ”90 يوم“ من مسلسل ”ورا كل باب“، من بطولة الفنان نضال الشافعي، وميمى جمال، وأحمد رفعت، ودنيا عبد العزيز، وعفاف رشاد، ومن تأليف ميرنا الفقي، وإخراج أحمد صالح.

وشارك الفنان أيضا في الموسم الرمضاني الماضي من خلال مسلسل ”الاختيار 2″، ومسلسل ”ضل راجل“، وكذلك في بطولة مسلسل ”النمر“ في شخصية ”الحاوي“، أحد رجال الصاغة.

وأعرب أحمد حلاوة عن سعادته حينها بالمشاركة في ”الاختيار 2″؛ لأنه واحد من الأعمال الوطنية المصرية المهمة، وقال: “ سعيد بالمشاركة في المسلسل وتقديم شخصية ”عادل“، وهو إنسان مسيحي بسيط تجمعه صداقة قوية مع رجل مسلم“، وأضاف: ”دور عادل في المسلسل وصل للناس، لأنه يشبههم وبسيط فى تصرفاته وصفاته وأدائه“.

وكان الفنان المصري ينتقد الفنانين، الذين يدّعون أنهم رقم واحد في الساحة الفنية، واصفا إياهم بـ“الخيبة“.