هاني الحلواني يقاضي فتاة شتمته داخل مطعمه
مشاهير أخبار المشاهير
11 فبراير 2022 0:26

هاني الحلواني يقاضي فتاة شتمته داخل مطعمه

avatar تقوى الخطيب

أعلن مشهور ”سناب شات“ السعودي، هاني حلواني، عن نيته مقاضاة الفتاة التي أساءت له بشكل مباشر، وشتمته أثناء ارتيادها للمطعم الذي يملكه.

وشارك حلواني مقطع فيديو عبر حسابه الخاص في ”سناب شات“، قال فيه: ”المقطع المتداول على السوشال ميديا والمتضمن إساءة أحد الزوار لي ولمطعمي بألفاظ خادشة اي والله، لكن بإذن الله سيتم اتخاذ الإجراء اللازم لكل من تسول له نفسه ويتجرأ علي وعلى أسرتي والله عيب الناس لازم تتخذ معها الإجراءات هذه، أما الناس الطيبة الي تقول كلام جميل حتبقوا في قلبي“.

جاء ذلك بعد أن نشرت إحدى الفتيات مقطعا صورت به هاني الحلواني وهو يلقي التحية على رواد مطعمه لتقوم بشتمه ووصفه بألفاظ نابية.

وتفاعل المتابعون بشكل كبير مع الحلواني، مؤيدين خطوة مقاضاتها حتى تكون عبرة لغيرها، فيما رأى آخرون أن الأمر لا يستحق محاسبتها.

وبدأت شهرة هاني حلواني عندما قام بعمل مقلب بزوجته، إذ قدم لها كوبا من الشاي الذي حضره من مياه المرحاض، وأثار وقتها مقطع الفيديو الذي نشره حينها غضبا كبيرا من المتابعين، واعتبروا تصرفه غير أخلاقي مما أستدعى السلطات السعودية للتحقيق معه.

كما كان حلواني قد أثار جدلا بفيديو لزوجته، ظهرت خلاله وهي تُقبل (أصابعه وإبطه)، حيث ظهرت وهي بجانبه في السيارة، وتقبل ذراعه باستمرار في محاولة لاستمالته ليقتنع بتركها تقود السيارة فيطلب منها أن تقبل يده ثم أصابعه ثم يقول: “قبلي باطي” فقبلته.

وقال الحلواني تعليقا على الفيديو: ”هذا كلو عشان بس تبي تسوق أجل كيف لو كانت تبغا تسافر ولا تبغا تشتري حاجة، وربي البنات حقيقي خطيرين أدعولها “.

ولاقى الفيديو حينها استهجان رواد مواقع التواصل الاجتماعي، ووصفوا سلوكهما بغير المقبول.

وهاني الحلواني هو مشهور سعودي، يقوم بنشر يومياته مع زوجته في سناب شات، من مواليد 1995، كما أنه لاعب كرة قدم في نادي الوحدة السعودي.