نيللي كريم: تجمعني بزوجي كيمياء شديدة.. وأعيش معه حياة سعيدة
مشاهير أخبار المشاهير
10 فبراير 2022 19:35

نيللي كريم: تجمعني بزوجي كيمياء شديدة.. وأعيش معه حياة سعيدة

avatar مؤمن نصر

كشفت الفنانة المصرية نيللي كريم، عن تفاصيل مسلسلها الجديد ”فاتن أمل حربي“ الذي تخوض به السباق الرمضاني المقبل، ووجهت نصائح خاصة للمرأة العربية من خلاله، كما تحدثت عن دور زوجها لاعب الاسكواش هشام عاشور في حياتها.

وقالت نيللي كريم في تصريح لـ“فوشيا“: ”متحمسة بشكل كبير لمعرفة رد فعل الجمهور حول مسلسلي الجديد ”فاتن أمل حربي“، المقرر عرضه في شهر رمضان القادم، وذلك لكونه يناقش قضايا اجتماعية مهمة وشائكة تخص المرأة، منها قضية الاضطهاد الزوجي، والزواج العرفي، ومشاكل الزواج بشكل عام“.

وأضافت ”أحاول دائما من خلال أعمالي، إلقاء الضوء على مشاكل المرأة، وتقديم قضاياها والمتاعب التي تواجها في الحياة، وذلك لأسباب عدة منها في أنني امرأة وبالتالي أنا أفضل من يعبر عن بنات جنسي، هذا بالإضافة لإيماني الشديد بدور المرأة في الحياة وأهميتها، ولا شك أن المرأة العربية بشكل عام قوية وصبورة وتحمل على عاتقها الكثير“.

وعن النصائح التي يمكنها أن تتقدم بها للمرأة العربية، قالت: ”أقول لكل امرأة عليك أن تثقي في نفسك وتحبينها، وكوني متفائلة دائما، ومتماسكة وقوية حتى في أصعب الظروف، ولا تجعلي أي شيء يكسرك، واحرصي على تطوير ذاتك دائما واجتهدي وانجحي، ولا تشغلي بالك كثيرا بصغائر الأمور وتقدمي دائما نحو الأمام“.

وتحدثت نيللي كريم عن علاقتها بزوجها هشام عاشور، قائلة: ”الحمدلله، يجمعنا تفاهم شديد وحب واحترام وصداقة وكيمياء شديدة، وكل منا يحاول أن يدعم الآخر، ونعيش حياة سعيدة وهادئة، وأتمنى له النجاح والتوفيق في حياته وعمله“.

2022-02-270605055_140472748358127_3828381054611155762_n

وعرض للفنانة نيللي كريم مؤخرا، مسلسل ”الجسر“ على منصة شاهد الرقمية، وحقق نجاحا كبيرا، وشاركها بطولته عمرو سعد، إلى جانب محمد علاء، وخالد كمال، وسارة الشامي، وهو من إخراج بيتر ميمي، وتدور أحداثه في إطار دراما الخيال العلمي التشويقي.

يذكر أن مسلسل ”أمل فاتن حربي“، بطولة نيللي كريم، إلى جانب عدد من الفنانين أبرزهم، شريف سلامة، محمد الشرنوبي، هالة صدقي، محمد ثروت، خالد سرحان، وفادية عبد الغنى، تأليف إبراهيم عيسى في أول تجاربه بالدراما التلفزيونية، ومن إخراج محمد العدل، وإنتاج جمال العدل.