شذى مصدومة من محاولة سرقتها في وضح النهار وعدم مساعدتها
مشاهير أخبار المشاهير
10 فبراير 2022 19:14

شذى مصدومة من محاولة سرقتها في وضح النهار وعدم مساعدتها

avatar نسرين الرشيدي

كشفت الفنانة المصرية شذى، عن تفاصيل تعرضها للسرقة نهارا، أثناء سيرها بأحد الطرق، وجرأة السارق في الهجوم عليها، معبرة عن صدمتها الشديدة من سلبية المتواجدين في مكان الواقعة وما حدث لها على مسمع ومرأى الجميع.

وقالت شذى لـ“فوشيا“: ”ما زلت مصدومة مما حدث معي، حيث فوجئت أثناء سيري في وضح النهار على الطريق الدائري بمصر، باقتراب لص من سيارتي مع بطء الحركة بسبب الزحام الشديد، ومحاولته فتح باب السيارة بجرأة شديدة وأنا بداخلها من دون أي تردد أو تفكير منه، وعندما فشلت محاولاته لأن السيارة كانت مغلقة، عاد إلى الاتجاه الآخر حيث كان ينتظره شخص آخر على دراجة نارية، وتحرك دون تدخل من أحد“.

وأضافت: ”لا أنكر أنني في هذه اللحظة لم يصدر مني أي رد فعل، بسبب الصدمة الشديدة والتوتر الذي سيطر علي؛ إذ خشيت أن يؤذيني هذا الشخص، أو يكسر زجاج السيارة ويتعرض لي بأي شكل، ولكن ما زاد الموقف غرابة بالنسبة لي هو السلبية الشديدة التي وجدتها من الأشخاص الذين كانوا متواجدين في الشارع، فلم يتدخل أحد“.

2022-02-IMG-20220210-WA0022

وتابعت: ”كل هذا جعلني في حالة ذهول شديد، كيف تجرأ شخص بهذا الشكل في وسط الزحام، وكيف يكون هذا هو رد الفعل من المتواجدين ولم يحاول أحد القبض عليه والتعرض له“.

وأكدت شذى أنها لم تتمكن حينها من تقديم بلاغ للشرطة في الواقعة، حيث تسببت الصدمة في إرباكها، ولكنها تسعى لاتخاذ إجراء قانوني، وأنها حرصت على الكشف عن تفاصيل الحادث لتحذير الجميع، ووجهت نصيحة بضرورة اتخاذ كافة الاحتياطات والتأمين أثناء القيادة على الطرق.

وأعلنت شذى عن الحادث عبر حسابها الرسمي على ”فيسبوك“، قائلة: ”نزلت عندي مشاوير في المهندسين فمشيت من الدائري اللي ناحيه المرج، وانا الحمدلله بقفل عربيتي واصلا هيا بتقفل automatic الأبواب، لاقيت واحد بكل ثقه جاي بيفتح باب العربيه غالبا كان حرامي المهم أول لما لاقى الباب مقفول مشي بسرعه عدى لواحد كان واقف ليه بموتوسيكل الغريب ان انا اصلا قلبي ميت بس حقيقي الحركه وترتني و عندي زهول من جرأه“.

الجدير بالذكر أن، الفنانة شذى كانت قد طرحت أحدث أغنية لها والتي تحمل عنوان ”اشتغالة ولا“ في سبتمبر الماضي، عبر قناتها الرسمية بموقع يوتيوب، وهي من كلمات وألحان عزيز الشافعي، وتوزيع جيرو.