مرام البلوشي منبهرة بنتائج عملية التجميل التي أجرتها في وجهها
مشاهير أخبار المشاهير
10 فبراير 2022 18:08

مرام البلوشي منبهرة بنتائج عملية التجميل التي أجرتها في وجهها

avatar تقوى الخطيب

شاركت الفنانة الكويتية، مرام البلوشي، متابعيها بنتائج جلسات التجميل الأخيرة التي خضعت لها، ونشرت مقطع فيديو عبر حسابها الخاص في سناب شات، وهي تستعرض وجهها بسعادة كبيرة.

وأطلت البلوشي بشفاه ممتلئة ورقبة مشدودة، وتغزلت بنفسها قائلة: ”أنا منبهرة من النتايج.. العين الرقبة الشفايف الكتف أمبيه أنا منبهرة“.

وتفاعل المتابعون بشكل كبير مع البلوشي، وتراوحت التعليقات بين معجب بالتغييرات الجديدة لمرام، فيما لم ير بعضهم فرقا كبيرا، بينما ذهب آخرون لانتقاد مشاركة المشاهير مثل هذه التفاصيل.

كما نصح متابعون البلوشي بإجراء عملية تجميل لأنفها، فيما شدد آخرون على أهمية الثقة بالنفس وعدم الاعتماد على الإجراءات الجراحية التجميلية.

وكانت مرام البلوشي قد أقلقت الجمهور على حالتها الصحية قبل أشهر، بعد نقلها للعناية المركزة عقب إصابتها بأزمة صحية، وتردد إصابتها بجلطة ثانية في القلب.

وكشفت الفنانة هند البلوشي حينها تفاصيل الحالة الصحية لشقيقتها مرام، وقالت ”تعاني من التهاب في الرئة وعدة أزمات صحية أخرى، وأجرت مسحة فيروس كورونا وينتظر الأطباء نتيجة المسحة قبل قرارهم بإجراء قسطرة بالقلب لها أم لا، وتمنت أن تتحسن حالتها ولا تحتاج إلى قسطرة جديدة، وذلك بعد أن أصيبت مرام البلوشي منذ عامين بذبحة صدرية تسببت بخضوعها لعملية جراحية لتركيب دعامة بالقلب أثناء تصوير مسلسل ”دفعة القاهرة“.

ومرام البلوشي مغنية وممثلة كويتية، اسمها الحقيقي (مريم جاسم البلوشي)، نشأت في أسرة فنية، فوالدها كان عازفًا على العود، وهي الشقيقة الوسطى للممثلتين مي وهند البلوشي.

بدأت مشوارها الفني عام 1997 بألبوم حمل اسم ”ما أخونك“، ووقعت عقدًا مع شركة روتانا للإنتاج الفني، وقدمت مع روتانا عدة ألبومات.

ومنذ عام 2005 اتجهت إلى التمثيل، بالإضافة إلى عملها بالغناء، وقدمت العديد من المسرحيات والمسلسلات. كما قدمت في عام 2011 برنامجا حمل اسم ”غني“ على تلفزيون أبوظبي.