أحلام تستضيف أنغام في منزلها.. والجمهور يعلق: تغيظ أصالة
مشاهير أخبار المشاهير
10 فبراير 2022 17:33

أحلام تستضيف أنغام في منزلها.. والجمهور يعلق: تغيظ أصالة

avatar مصطفى الحاج

استضافت الفنانة الإماراتية أحلام الشامسي صديقتها النجمة المصرية أنغام في منزلها، بحفاوة، وحرصت على مشاركة الجمهور لحظات استقبالها لصاحبة ”سيدي وصالك“.

ووثقت أحلام مقطع فيديو لحظة لقائها بأنغام، عبر حسابها الرّسمي في ”سناب شات“، ظهرت فيه وهي تحاول إغاظة المتابعين بشكل مباشر، وذلك بسبب تواجد أنغام كضيفة في منزلها، فقالت: ”شوفوا مين عندي.. ما عندكم مثلي“.

وحرصت الفنانة الإماراتية على استعراض محبتها لأنغام في مقطع الفيديو الذي نشرته، وتبادلتا القبلات، كما أكدت أحلام مرة أخرى بتعليقها: ”ما عندكم مثلنا، ما عندكم مثل هذا الجمال.. إحنا بس“، لترد عليها الفنانة المصرية: ”أنا عند الحلوة“.

وأشار العديد من المتابعين إلى أن الفيديو هو محاولة لإغاظة الفنانة السورية أصالة نصري، لعد انتشار أنباء غير مؤكدة وتكهنات بين جمهور النجمتين، عن وجود خلاف خفي بين أصالة وأحلام، بسبب تداول فيديوهات من كواليس تكريم النجمة السورية في حفل توزيع جوائز ”Joy Awards“، ظهرت فيها وهي تتجاهل وقوف أحلام من أجلها.

وقد شكرت أصالة كل من صوّت لها لنيل الجائزة عندما صعدت لاستلام الجائزة، وأهدت جائزتها لزوجها العراقي فائق الحسن الذي رافقها في الحفل، وقبل الانتهاء من كلمتها وجهت رسالة للنجمة اللبنانية إليسا، عبّرت من خلالها عن حبها الكبير لها، وتابعت: (ألوسي I Love Elissa so much بالأنكليزي)، الأمر الذي اعتبره البعض تجاهلا واضحا لأحلام بالرغم من وقوف الأخيرة فرحا بنيل أصالة الجائزة.

كما يأتي فيديو أحلام مع أنغام، بعد رفض الأخيرة الصلح بشكل نهائي مع الفنانة أصالة، عقب حديث الفنانة المصرية عن تفاصيل خلافها معها، وسبب إصرارها على عدم عودة العلاقة بينهما كما كانت عليه قبل الخلاف.

وقالت في تصريح إذاعي: ”لا أرد على اتصالاتها الهاتفية بي، أنا أسامح بسهولة، وسامحت أشخاص أساءوا لي كثيرًا، ولكنني في حالة أصالة لن أنسى إساءتها لأنها كانت متعمدة وأشبه بالقتل العمد“.

وتابعت أنغام: ”في فرق بين الغلط إني غلطت فيك، أصالة تعمدت الإساءة ليا أكتر من مرة، ولهذا السبب لن أرد على اتصالاتها ولا تصريحاتها الإيجابية عني مؤخرًا“.