أصالة نصري: طاير عقلي بالتسريحة الجديدة
مشاهير أخبار المشاهير
10 فبراير 2022 16:57

أصالة نصري: طاير عقلي بالتسريحة الجديدة

avatar مصطفى الحاج

ظهرت الفنانة السّورية، أصالة نصري، بقصة شعر جديدة من داخل أحد الصالونات في مدينة أبو ظبي، برفقة مصفف الشعر هاني جبر.

ونشر جبر مقطع فيديو لأصالة بعد أن استغنت عن لون شعرها السابق البني الداكن، واعتمدت اللون الأشقر الفاتح لتسريحة الـ ”البيكسي“، كما قامت بتقصيره من الخلف.

وكشفت الفنانة السورية أنها أخبرت مصفف الشعر هاني جابر بالشكل الذي ترغب به تحديدا، إلا أنه فاجأها بلون وقصة الشعر، فعلقت: ”وعدني ووفا بوعده.. ورجيته لون بدي ياه عملي أحلا منه، عملي قريب منه بس أحلى منه بكتير، شي يلبق مع بشرتي“، وأضافت: ”طاير عقلي.. هلأ أنا قصيت شعري قصير“.

وأشاد المتابعون عبر صفحات السوشال ميديا بشكل الفنانة أصالة نصري، كما استغرب آخرون من إطلالتها الجديدة، لعدم اعتيادهم على رؤية الفنانة بهذا الشكل.

كما أجمع معلقون أن تسريحة أصالة الجديدة عكست جرأتها، خاصة أنّ قلة من النساء والفنانات يتجرأن على اختيار ستايل الشعر القصير.

وكانت أصالة نصري قد تخلت عن شعرها الطويل بعد أشهر من انفصالها عن زوجها السابق المخرج طارق العريان، الأمر الذي اعتبره المتابعون طريقة لتجديد نفسيتها، إلا أن الفنانة السّورية أوضحت مؤخرا أن زوجها الحالي الشاعر العراقي فائق حسن هو من طلب منها ذلك.

وفي سياق آخر، كانت أصالة قد نشرت تغريدة مبهمة ردت من خلالها على بعض الانتقادات الموجهة إليها دون توضيح السبب، إلا أن متابعون اعتبروا أن النجمة السورية ردت على منتقدي تبادلها القبلات مع زوجها الشاعر العراقي فائق حسن على السجادة الحمراء، وبعض التعليقات اعتبرت أن أصالة تقصد الفنانة المصرية أنغام بعد رفضها الصلح معها.

وجاءت تدوينة أصالة عبر حسابها الشخصي على موقع تويتر: ”ما عندي وقت رد على أقليّه ترى في الانتقاد طريقه للتعبير .. وبالتّالي بشوف المُنتقد فاضي مو ملاقي شي يشغله وعلى قول ستّي الله يرحمها ( الفاضي بيعمل قاضي) الله يشغلنا بالعمل وبإسعاد حالنا والنّاس ليكون لحياتنا معنى .. نهاركم سعيد“.

2022-02-screenshot-twitter.com-2022.02.10-18_30_17