محمد رمضان يتجاهل الهجوم  بلحظات رومانسية مع أسرته في طائرته الخاصة
مشاهير أخبار المشاهير
10 فبراير 2022 11:36

محمد رمضان يتجاهل الهجوم بلحظات رومانسية مع أسرته في طائرته الخاصة

avatar أروى الزعبي

تجاهل الفنان المصري، محمد رمضان، الانتقادات التي تعرض لها عقب طرحه أغنية ”باي باي ثانوية“، قبل أيام قليلة، ووثق الأجواء الممتعة التي يعيشها داخل طائرته الخاصة برفقة زوجته نسرين أبو النجا، وابنيهما، خلال توجههم إلى دبي.

وأرفق الفنان المصري المقطع المصور بأغنية ”متعودة“، وكشف عن العديد من التفاصيل التي يعيشها هو وأسرته داخل الطائرة، بدءا من اللحظات الرومانسية مع زوجته نسرين أثناء تناولهما الطعام، وانتهاءً بما يفعله طفلاه علي وكنز على متن الطائرة كمشاهدة برامجهما المفضلة عبر الهاتف.

ووصل عدد مشاهدي هذا الفيديو إلى أكثر من 300 ألف شخص، على الرغم من أنه لم يمض على نشره أكثر من ساعة، كما حصد آلاف التعليقات، التي جاءت أغلبها متمنيةً له ولأسرته السعادة.

وكان الفنان الشهير بـ ”نمبر ون“، قد تعرض للهجوم بعد طرح أغنيته ”باي باي ثانوية“، بسبب ظهوره فيها وهو يدخن سيجارة من مخدر ”الحشيش“ التي تتحول إلى سيجارة كبيرة الحجم أطلق عليها ”سيجارة فرعونية“.

كما ظهر محمد رمضان وهو يؤدي دور طالب في المرحلة الثانوية يستعد لمذاكرة دروسه لكن يقاطعه صديقه ليعطي له سيجارة تحتوي على مخدر الحشيش، الأمر الذي زاد من حدة الانتقادات؛ إذ قال أحدهم: ”سيجارة وثانوية إنت لا يمكن تكون مبدع أو فنان إنت مهزأ“.

لكن مخرج الأغنية ياسر سامي، رد على الانتقادات، قائلا: ”كل عمل له بداية ووسط ونهاية، بص على البداية والنهاية عاملين إزاي، في نص وقصة احنا ماشيين عليهم“، مضيفا: ”الكليب قصته أنه وقع في الإدمان عن غير قصد، فلم ينجح، ولكنه اهتم بمستقبله وابتعد عنه فنجح وحصل على السيارة وابتعد عن أصدقائه والشلة الفاسدة“.

وفي حين دافع المخرج عن الكليب وغاياته ومقاصده، لم يخرج الفنان المصري للتبرير أو الحديث عن الأمر، متجاهلا كل ذلك الهجوم.

يُذكر أن الشائعات كانت قد ترددت في الفترة الماضية حول انفصال رمضان عن زوجته نسرين، بعدما غيرت الأخيرة لون شعرها وظهرت بالأسود الداكن، علما أنها لطالما اعتمدت الأشقر.

ونشر رمضان حينها مجموعةً من الصور له برفقة زوجته وطفليه، التُقطت من داخل طائرة تبين انسجام رمضان مع أسرته، وقضائهم وقتا ممتعا معا.