زينة عاشور تحتفي بأول مشاركة لها في موسم الرياض.. ومنى زكي تتفاعل
مشاهير أخبار المشاهير
10 فبراير 2022 10:51

زينة عاشور تحتفي بأول مشاركة لها في موسم الرياض.. ومنى زكي تتفاعل

avatar خلدون ضامر

احتفلت زينة عاشور، زوجة المطرب المصري عمرو دياب، بردود الفعل حول مسرحية ”كان ياما كان“ التي يتم عرضها في موسم الرياض، كونها تعد أول مشاركة لها، فهي من وضعت الرؤية الفنية للمسرحية.

ونشرت عاشور صورًا من المسرحية عبر حسابها على إنستغرام، وأبدت سعاد كبيرة بعرضها، فقالت: ”لحظة فخر بالنسبة لي للوقوف في هذا الفضاء.. عرض رائع فريق عمل رائع وموسيقيين وفرقة وطاقم وفريق إبداعي وإدارات.. إلى المزيد من ليالي عالم كان ياما كان.. أول إنتاج مسرحي سعودي- إنجليزي من نوعه“.

View this post on Instagram

A post shared by Zeina Ashour (@zeinaashour)

وتفاعل الجمهور، وعدد من النجوم مع المسرحية، فكتبت الفنانة منى زكي: ”مبروك حبيبتي.. أنا سعيدة جدًا بك“، وعلقت الفنانة إيمي سالم: ”لقد فعلتيها.. مبروك حبيبتي“.

يذكر أن اختتام عروض المسرحية في الرياض ستكون الجمعة، الـ 11 من فبراير الجاري.

2022-02-Image-2022-02-10-at-11.51.32w

وكانت زينة عاشور قد نشرت فيديو قصيرا لكواليس التحضير لمسرحية ”كان يا ما كان“، وقالت: ”عمل يضج بالعمق الإنساني والشجن الصادق الممزوج بروح الدعابة من خلال تركيزها على العلاقات الإنسانية بمختلف أشكالها، وتعيد مسرحية (كان يا ما كان) تعريف اهتمامنا بالمعنى والركائز الحياتية التي تسعى إلى ترسيخها، يتبنى هذا العمل مجموعة من حكايات ألف ليلة وليلة ويعيد تأطيرها، ليرتسم بذلك سرد شفاف وصادق يمتزج فيه الخيال بالواقع“.

وسعت زوجة الهضبة كذلك لتوضيح بعض المعلومات حول المسرحية بنشر ملخص قصير عنها؛ إذ أكدت في رسالتها أن المسرحية تبنى على مجموعة من الحكايات الخاصة بألف ليلة وليلة وأنها سوف تقدم بشكل مختلف يجمع ما بين الخيال والواقع.

ووصفت زينة المسرحية، بالعمل الفريد من نوعه، وعلقت: ”سعيدة وفخورة بأول عرض لمسرحية فريدة من نوعها من إنتاج سعودي بريطاني مشترك، مسرحية “ كان يا ما كان“ في الرياض“.

2022-02-Image-2022-02-10-at-11.51.31

كما استمرت زينة عاشور بتشويق جمهورها لهذا العمل، فسلطت الضوء على فخامة العرض والإمكانيات الضخمة التي سخرت لإنجاح هذا العمل الذي يروي قصصًا خيالية بواسطة أحدث التقنيات المرئية، وعروض الدمى، والألعاب البهلوانية، والرسم في الهواء، والرقص، والموسيقى الحية، في أجواء الحكايات العربية الأصيلة.

وتحظى أخبار زينة عادة باهتمام بين الجمهور عبر وسائل التواصل الاجتماعي؛ إذ وصفها بعضهم بالسيدة الحكيمة التي لم تغرها أضواء الشهرة، بل اختارت بملء إرادتها الابتعاد عن الشائعات التي تطال زوجها عمرو دياب، معتمدة على سياسة النأي بالنفس والتزام الصمت حول طبيعة علاقتها به.